شقق نصف تشطيب للبيع فى 6 اكتوبر ماونتن فيو اكتوبر بارك

شقة 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو اكتوبر بارك - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB120826
8,425,356 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
8,425,356 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
32,783 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
257 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
View Of Garden
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

مدينة السادس من أكتوبر هي واحدة من أكثر ضواحي القاهرة الكبرى حيوية. يشغلها إلى حد كبير المغتربون والمهنيون الشباب الذين يقدرون الصفاء والمرافق الحديثة التي توفرها هذه المدينة. تعد المدينة أيضًا موطنًا لمجموعة متنوعة من العقارات السكنية ، بما في ذلك أحدث الشقق الفاخرة نصف تشطيب للبيع في ماونتن فيو أكتوبر بارك.

ماونتن فيو أكتوبر بارك هو أحد أحدث مشاريع شركة ماونتن فيو ، مطور عقارات مرموق في مصر. يتميز هذا المجمع السكني بوسائل الراحة من الدرجة الأولى ، والحرفية عالية الجودة ، والتصميم المعماري الملهم ، وأنظمة الطاقة الفعالة.

يقع المجمع في موقع متميز ، ويمكن الوصول إليه بسهولة عبر الطرق الرئيسية والطرق السريعة. كما أنه قريب من المدارس ذات التصنيف الأعلى ومراكز التسوق ومرافق الرعاية الصحية وغيرها من المرافق الحضرية التي أصبحت تحدد مدينة أكتوبر.

يتكون مشروع ماونتن فيو أكتوبر بارك من مجموعة من الشقق نصف تشطيب ، ويقدم مجموعة كبيرة من مخططات الطوابق والديكورات الداخلية الشهيرة التي تجعلها أكثر جاذبية للمشترين. تساعد هذه الميزة في تنفيذ احتياجات التصميم المحددة للمشتري حيث يمكنهم تخصيص معظم جوانب الوحدة لتناسب أذواقهم بشكل أفضل.

تأتي الشقق نصف تشطيب في ماونتن فيو أكتوبر بارك بأحجام مختلفة تبدأ من غرفة نوم واحدة إلى خمس غرف نوم ، وهي مصممة لاستيعاب أنماط الحياة المختلفة.

يقدم Mountain View October Park مجموعة متنوعة من وسائل الراحة المتميزة ، بما في ذلك صالات رياضية مجهزة بالكامل ، ومرافق سبا ، ومناطق للأطفال ، وحدائق ذات مناظر طبيعية ، وحمامات سباحة ، ونادي يضم غرفة بلياردو وسينما ، من بين ميزات أخرى.

قامت Mountain View بدمج قيم الاستدامة في أحدث مشاريعها السكنية ، ولا يُعد ماونتن فيو أكتوبر بارك استثناءً. يتميز المجمع بتصميم صديق للبيئة ، مع أحدث التقنيات الموفرة للطاقة ، وأجهزة توفير المياه ، وعناصر أخرى صديقة للبيئة تعزز الحياة المستدامة.

في الختام ، تعد عقارات ماونتن فيو أكتوبر بارك خيارًا مثاليًا لأي شخص يرغب في العيش داخل مجتمع يعد بأحدث وسائل الراحة السكنية ، والمسؤولية البيئية ، والرفاهية التي لا مثيل لها. شقق نصف تشطيب للبيع في 6 أكتوبر ليست مجرد منازل ؛ هم مجموعة كاملة من نمط الحياة.