تاون هاوس جاهز للاستلام ريسيل بالتقسيط في ماونتن فيو اكتوبر بارك

4 غرف تاون هاوس للبيع فى ماونتن فيو اكتوبر بارك 6 اكتوبر

4    4
رقم الإعلان: GB117177
8,240,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
8,240,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
210 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 31 Mar 2023

تقع مدينة 6 أكتوبر في محافظة الجيزة بجمهورية مصر العربية، وهي إحدى أهم المدن الجديدة التي صُممت وفُرِّضَت للعيش في بيئة مبنية على أحدث التصميمات الهندسية والعمرانية. وتعد الشركة المصرية للمشروعات الجديدة "إيجيتال" إحدى الشركات التي قامت بتصميم مشاريع تلبي رغبات الراغبين في العيش في طقس معتدل، متلائم مع احتياجات أفراد الأسرة.

ومن أهم المشروعات التي طرحتها الشركة في مدينة 6 أكتوبر هو مشروع "ماونتن فيو أكتوبر بارك 6 أكتوبر"، والذي تعتبر فيه الشركة قدمت مجموعة من العقارات الفاخرة المصممة على أحدث المواصفات العمرانية والهندسية، بهدف تلبية احتياجات الأسر المصرية والعربية.

وتتميز العقارات في ماونتن فيو بموقعها المتميز والذي يتميز بالقرب من شارع الجيش، كما يوجد في الكمبوند العديد من الخدمات والمرافق، مثل مسابح السباحة، وحدائق الأطفال، والمناطق الخضراء، والنوادي، وغيرها.

كما يوجد في المشروع العديد من أنواع العقارات المختلفة، بما في ذلك الفيلات والشقق الفاخرة بتصاميم متنوعة وفخمة، مما يتيح للأسر عدة خيارات للعيش في بيئة مريحة ومميَّزة ومجهَّزة بكافة الخدمات والمرافق الأساسية.

وإلى جانب ذلك، تتميز العقارات في ماونتن فيو أكتوبر بأنها تعتمد على تصاميم عصرية، مزينة بأحدث وأجود أنواع الأثاث المنزلي، مما يوفر جوًا فخمًا ومريحًا في آن واحد.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم المشروع ميزة الأمان والحماية، فهو يضم حراس أمنيين وأجهزة مراقبة دائمة، مما يعزز من خصوصية وأمن الجيران والسكان.

ومن المميزات الأخرى في مشروع ماونتن فيو أكتوبر هو موقعه الاستراتيجي الذي يتميز بقربه من الشوارع الرئيسية والطرق السريعة، ما يتيح للسكان الانتقال بسهولة وسرعة إلى المناطق المختلفة في الجيزة والعاصمة المصرية القاهرة.

وفي النهاية، يمكن القول إن مشروع "ماونتن فيو أكتوبر بارك 6 أكتوبر" هو مشروع يعد من أهم المشاريع العمرانية والعقارية في مدينة 6 أكتوبر، والذي يلبي رغبات الراغبين في الحصول على عقار فخم ومتكامل الخدمات والمرافق، والعيش في طقس معتدل يناسب احتياجات الأسر المصرية والعربية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-353806-2e0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632