تاون هاوس متشطب ريسيل بالتقسيط في ماونتن فيو اكتوبر بارك

4 غرف تاون هاوس للبيع فى ماونتن فيو اكتوبر بارك 6 اكتوبر

4    4
رقم الإعلان: GB115653
8,240,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
8,240,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
210 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

تمثل مدينة 6 أكتوبر إحدى المدن الصاعدة في مصر، حيث تضم العديد من المشاريع السكنية الراقية والمتميزة، ويعد كمبوند ماونتن فيو أحد هذه المشاريع.

يعتبر كمبوند ماونتن فيو من أبرز المشاريع السكنية في مدينة 6 أكتوبر، حيث يتميز بتصميمه المتميز والفريد وموقعه المتميز الذي يطل على الطريق الرئيسي وبجانب مول العرب.

يتكون الكمبوند من 6 مراحل مختلفة، حيث يوفر العديد من المرافق والخدمات التي تتناسب مع احتياجات السكان والزوار، ومن أبرز المرافق والخدمات التي تتوفر داخل الكمبوند:

1- نادي صحي متكامل، يتميز بكافة الخدمات التي يحتاجها السكان من صالة ألعاب رياضية وحمام سباحة وملاعب تنس واسكواش.

2- مجمع للمطاعم والمقاهي، يتضمن العديد من الأماكن الشهيرة في مجال السياحة والضيافة في مصر.

3- مناطق مختلفة للأطفال وملاعب رياضية مختلفة تناسب كل الأعمار.

4- السوبر ماركت والمحلات التجارية التي تضم العديد من الماركات العالمية المشهورة.

تصميم الكمبوند:

يتميز كمبوند ماونتن فيو بتصميمه المتميز والجميل، الذي يمزج بين عناصر الطراز المعماري الحديث والتقليدي، مما يعطيه مظهراً فريداً ومتألقاً.

المناطق السكنية:

يتميز كمبوند ماونتن فيو بتوفير عدد كبير من الشقق الفاخرة والفيلات المعدة للسكن، حيث يتوفر مساحات مختلفة تناسب احتياجات كل ساكن.

يضم الكمبوند أيضاً العديد من وحدات الشقق والفيلات المستقلة، التي تحتوي على المرافق والخدمات التي يحتاجها السكان من حدائق ومسابح وملاعب رياضية وأماكن رائعة للتجوال والاستمتاع بالأجواء.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر الكمبوند مراكز تسوق ضخمة ومولات رائعة تكفي لتلبية كافة احتياجات السكان، ويتوفر أيضاً داخل الكمبوند مجمع للمطاعم والمقاهي ومناطق مختلفة مناسبة للاسترخاء والترفيه.

في الختام، يعد كمبوند ماونتن فيو إكتوبر بارك 6 أكتوبر هو الخيار الأمثل للسكن في مدينة 6 أكتوبر، نظراً لتوفيره المرافق والخدمات المختلفة والفرص المتاحة للتمتع بجو مريح ومناسب للعيش.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-354721-103.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632