تاون هاوس متشطب ريسيل فى ماونتن فيو اكتوبر بارك

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى ماونتن فيو اكتوبر بارك - 6 اكتوبر

4    4
رقم الإعلان: GB115031
8,240,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
8,240,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
210 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Mountain View October Park هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة أكتوبر ، مصر. تم بناء المركب على مساحة 75 فدانًا ومصممًا لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانه.

يتميز المركب بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. يتراوح حجم الشقق من 120 إلى 250 متر مربع ، بينما تتراوح الفيلات من 300 إلى 600 متر مربع. تم تصميم جميع الوحدات مع الهندسة المعمارية الحديثة وهي مجهزة بأحدث وسائل الراحة والمرافق.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في Mountain View October Park هي المساحات الخضراء المورقة والحدائق ذات المناظر الطبيعية الجميلة. يتميز المجمع بمتنزه سنترال كبير يغطي مساحة 20 فدانًا ، مما يوفر للسكان بيئة سلمية وهادئة للاسترخاء والاسترخاء.

بالإضافة إلى Central Park ، يتميز المجمع أيضًا بمجموعة متنوعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملعب كرة القدم ، وملعب كرة السلة ، وملعب التنس. هناك أيضًا صالة رياضية مجهزة بالكامل وحمام سباحة للسكان للاستمتاع بها.

تم تصميم Mountain View October Park أيضًا مع وضع سلامة وأمن سكانها في الاعتبار. المركب مسور ويتميز بأمان على مدار 24 ساعة ، مما يضمن أن السكان يشعرون بالأمان والأمان في جميع الأوقات.

موقع