ماونتن فيو اكتوبر بارك 6 اكتوبر تاون هاوس ريسيل

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى ماونتن فيو اكتوبر بارك - 6 اكتوبر

4    4
رقم الإعلان: GB114271
8,240,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
8,240,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
210 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

تقع مدينة 6 أكتوبر بالقرب من العاصمة المصرية القاهرة وتعد أحد أكبر المدن الحديثة التي شهدت الكثير من التطور والنمو في السنوات الأخيرة. ومع ارتفاع الطلب على العقارات في هذه المدينة، تزدهر الكثير من المشاريع العقارية الحديثة المختلفة، التي توفر الكثير من وسائل الراحة والأسلوب الحياة الراقي لساكنيها.

و يعتبر مشروع "ماونتن فيو اكتوبر بارك 6 أكتوبر" من أكبر المشاريع العقارية الحديثة في المنطقة، ويقدم للمقيمين فيه جميع الخدمات الممكنة للحياة الحديثة بجودة عالية وبأحدث التقنيات الحديثة، ويقع المشروع في موقع استراتيجي حيث يقع أمام هايبر وان وبالقرب من كافة الخدمات الحيوية الأساسية.

يتألف المشروع من جزئين: جزء تجاري والثاني سكني. تتوفر بالجزء التجاري كافة الخدمات الضرورية لجميع السكان القريبين، سواء كانوا يسكنون داخل المشروع أو في المناطق المجاورة له. ويتألف الجزء السكني من العديد من الوحدات السكنية، والتي تتكون من مباني متعددة الطوابق.

تضم جميع الوحدات التي تقدمها "ماونتن فيو اكتوبر بارك 6 أكتوبر" أحدث التصاميم والترتيبات الداخلية النموذجية التي تناسب جميع الأذواق، وهناك عدد كبير من الوحدات الموجودة للاختيار من بينها. كما تم تجهيز الوحدات بالكثير من وسائل الراحة والتشطيبات الفاخرة، بما في ذلك المطابخ المجهزة بكافة الأجهزة الحديثة والأحمال الكهربائية ذات الجودة العالية والأجهزة الرياضية المناسبة.

كما يوفر المشروع لساكنيه كافة الخدمات الأساسية الضرورية للحياة اليومية، مثل المسابح المشتركة، والنوادي الصحية، وملاعب كرة القدم، وأماكن للعب الأطفال، وغرف مخصصة للحفلات، والجلسات الاجتماعية، والحدائق العامة، ومصاعد مخصصة لكبار السن، والأماكن المخصصة لعمليات الشراء والتسوق.

وبالإضافة إلى الخدمات الأساسية، يوفر "ماونتن فيو اكتوبر بارك 6 أكتوبر" العديد من الخدمات الإضافية المميزة، والتي تشمل خدمات الحماية والأمن على مدار 24 ساعة في اليوم، والخدمات التقنية المتقدمة من حيث التحكم بدرجة الحرارة والإضاءة والتكييف في الوحدات، وخدمات العناية بالمحيط الطبيعي في المنطقة.

وبهذا يمكن للراغبين في امتلاك العقارات في المنطقة، البحث عن شقة حديثة في "ماونتن فيو اكتوبر بارك 6 أكتوبر"، والتي تطل على المنظر الطبيعي الرائع في المنطقة، والتي تتيح لهم العيش بأسلوب الحياة الرفاهي المريح وتوفير الكثير من وسائل الراحة لمستوى الحياة التي يبحثون عنها.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-35f512-15a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632