فيلا مستقلة للبيع فى ماونتن فيو اكتوبر بارك ماونتن فيو

6 غرف فلل للبيع فى ماونتن فيو اكتوبر بارك 6 اكتوبر

6    7
رقم الإعلان: GB107880
13,673,228 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
قصر
السعر:
13,673,228 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
409 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
7
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند Mountain View October Park واحدًا من أحدث الكمبوندات السكنية التي تم إطلاقها في مصر من قبل المطور العقاري الشهير Mountain View، والذي يعتبر واحدًا من أكبر المطورين العقاريين في مصر. يقع الكمبوند في قلب منطقة أكتوبر، ويتميز بموقعه الافتتاحي المطل على طريق محور 26 يوليو.

يتكون كمبوند Mountain View October Park من مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة المصممة بتصاميم معمارية حديثة وفخمة، وتضم الوحدات السكنية في الكمبوند عددًا من الوحدات المختلفة، من شقق وفيلل منتشرة على مساحة تبلغ ١٧ فدانًا، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والتمتع بالحياة الراقية في أكتوبر.

وبالإضافة إلى الوحدات السكنية، يتضمن الكمبوند أيضًا مجموعة من الخدمات والمرافق الحديثة، مثل مسابح خاصة، ونادي صحي، ومناطق للترفيه والاستجمام، وملاعب رياضية، ومناطق للشواء ، وأنظمة أمنية ومراقبة 24 ساعة لتوفير أعلى مستوى من الراحة والأمان للسكان.

وتشتهر Mountain View بتقديم أحدث التقنيات والمزايا للتخطيط والتصميم إلى الكمبوندات الحديثة في مصر، وهذا يعني أن سكان Mountain View October Park سيتمتعون بالميزات الأكثر تقدمًا في الحياة الحضرية العصرية.

وفي النهاية، يعتبر كمبوند Mountain View October Park خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن حياة راقية ومريحة في القاهرة الكبرى، ويقدم سكنًا ذو جودة عالية في موقع مثالي يتميز بشوارع رئيسية قريبة من الكثير من الخدمات. توفر هذه المساحة الفاخرة للسكان خيار حصري للعيش في المكان الذي يحتاجون إليه بدون الحاجة للتنقل في مدينة أكتوبر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-30773-5fa.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632