تاون هاوس بموقع متميز للبيع في ماونتن فيو اكتوبر بارك 6 اكتوبر

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو اكتوبر بارك - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB105700
13,161,430 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
13,161,430 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
231 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

أطلقت Mountain View Developments ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، The Combound Mountain View Park ، الواقع في قلب مدينة 6 أكتوبر.

يمتد المجمع على مساحة 75 فدانًا ويوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات المستقلة والمنازل التوأم والمنزل. تم تصميم الوحدات لتلبية أحجام وأنماط الحياة المختلفة ، بأحجام تتراوح من 160 متر مربع إلى 400 متر مربع.

بنية المجمع مستوحاة من الطراز الأوروبي الحديث ، مع لمسة من التراث المصري. تم تصميم المباني لتكون فسيحة وجيدة التهوية ، مع نوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بالفيضانات. يتم الانتهاء من التصميمات الداخلية بمواد عالية الجودة وتجهيزات ، مما يوفر تجربة معيشة فاخرة ومريحة.

تم تصميم Mountain View October Park ليكون مجتمعًا مكتفيًا ذاتيًا ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. يضم المجمع ناديًا وصالة رياضية وحمام سباحة ومنطقة للأطفال ومنطقة تجارية تضم سوبر ماركت وصيدلية ومجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم.

تم تصميم المركب أيضًا ليكون صديقًا للبيئة ، مع المساحات الخضراء والحدائق ذات المناظر الطبيعية التي توفر جوًا هادئًا ومريحًا. ال