تاون هاوس جاهزة للاستلام 4 غرف للبيع فى ماونتن فيو اكتوبر بارك 6 اكتوبر

4 غرف تاون هاوس للبيع فى ماونتن فيو اكتوبر بارك 6 اكتوبر

4    4
رقم الإعلان: GB103487
8,240,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
8,240,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
210 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك من أحدث وأرقى المشروعات العقارية التي تم إطلاقها في مصر خلال الفترة الأخيرة، ويعد المشروع من إنتاج مطور عقاري رائد في مصر وهو ماونتن فيو 6 اكتوبر. يتميز المشروع بموقعه المتميز في منطقة 6 اكتوبر، ويمتاز أيضاً بالأجواء الطبيعية الهادئة والمناظر الخلابة.

يضم المشروع عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة التصاميم والأحجام، وتتميز هذه الوحدات بالتصاميم العصرية الحديثة والفاخرة والتي تتميز بالتشطيبات العالية الجودة والخدمات التي تلبي كافة احتياجات السكان من حيث المساحات الخضراء والمناطق الترفيهية المختلفة.

يقدم المشروع أيضاً مرافق رياضية مختلفة تساعد السكان على الحفاظ على لياقتهم البدنية، بالإضافة إلى مرافق تجارية وخدمية متنوعة. ويمكن القول إن المشروع يوفر كافة المميزات والخدمات الحديثة التي يحتاجها السكان في عصرنا الحالي.

يتميز المشروع بالهدوء والخصوصية العالية، ويعد من أفضل الخيارات للراغبين في الاستثمار الجاد في العقارات في مصر. كما يوفر المشروع فرصة للسكن الفاخر في مجتمعات متكاملة في عقارات عالية الجودة والتصميم.

يقع المشروع في قلب منطقة 6 اكتوبر، وفي المنطقة الغربية من العاصمة المصرية القاهرة، وتشتهر هذه المنطقة بمساحاتها الخضراء الشاسعة والهواء النقي الذي يريح الأعصاب ويزيد من راحة السكان.

واستمراراً في السعي المستمر لتقديم الخدمة القيمة والعالية الجودة، فإن ماونتن فيو 6 اكتوبر يحرص على توفير كافة الوسائل والخدمات التي تفي بحاجيات العملاء، وذلك من خلال تقديم خدمات مثل الأمن والحراسة الدائمة، وخدمات النظافة الدورية، وقاعات الألعاب الرياضية المجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية، بالإضافة إلى حوض السباحة المجهز بأحدث الوسائل والآليات التقنية.

ومن الجدير بالذكر أن هذا المشروع يعد أحد أكبر المشاريع السكنية في مصر حالياً، ومن المتوقع أن يحقق نجاحاً كبيراً في مجال العقارات في مصر ويكون من الممكن ان يكون أحد أفضل المشاريع العقارية في البلاد، وذلك نظراً للتصميم الرائع والخدمات العالية الجودة التي يقدمها المشروع.