شاليهات جاهزة للاستلام للبيع فى الجونة مانجروفي ريزيدنس

3 غرف شالية للبيع فى مانجروفي ريزيدنس الجونة

3    3
رقم الإعلان: GB79624
9,672,497 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
9,672,497 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
74,403 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
130 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند مانجروفي ريزيدنس الجونة مصر هو مشروع سكني رائد يقع في الجونة، الأقصى الشرقي لمدينة الإسكندرية. يقع المشروع في موقع مثالي على الشاطئ الشرقي للبحر الأسود، مما يجعله مكاناً للاستجمام والاسترخاء.

تتكون المشروع من عشرة أجزاء من التشطيبات الداخلية، وأربعة من البناءات الخارجية، وهي عبارة عن شقق وعقارات سكنية ومحلات ومطاعم وبنوك ومقاهي ومخازن وخدمات أخرى. يتميز المشروع بالتصميم الحديث والمريح الذي يضمن للسكان تجربة ممتعة ومريحة. يحتوي المشروع على أربعة أجزاء من التشطيبات الداخلية والتي تتضمن شقق وعقارات سكنية ومحلات ومطاعم وبنوك ومقاهي ومخازن وخدمات أخرى. يقع كل جزء في موقع مختلف ويتميز بتصميم مختلف وخدمات مختلفة.

يوفر المشروع للسكان العديد من الخدمات المختلفة على مدار الساعة، مثل الخدمات الطبية، والخدمات الاجتماعية، والخدمات التعليمية، والخدمات السياحية، والخدمات الخاصة بالسياحة والسفر، والخدمات التجارية، والخدمات الإقامة، والخدمات الإدارية والقانونية، والخدمات الترفيهية، والخدمات الصحية، والخدمات الإجتماعية.

يوفر المشروع أيضا عددا من المرافق الخارجية التي تشمل ملاعب للألعاب الرياضية ومسابح وحدائق ومناطق سباقات السيارات وطرق للجولات الطبيعية ومناطق ترفيهية ومطاعم ومقاهي ومحلات ومخازن وخدمات أخرى. يوفر المشروع أيضا خدمات النقل للسكان الذين يستخدمون السيارات والحافلات والطائرات الخاصة والحافلات الخاصة للسفر بأمان وسلامة.