شالية متشطب للبيع بالتقسيط في مانجروفي ريزيدنس

3 غرف شالية للبيع فى مانجروفي ريزيدنس الجونة

3    2
رقم الإعلان: GB47883
9,672,497 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
9,672,497 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
74,403 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
130 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

مانجروفي ريزيدنس هو مجمع سكني فاخر يقع في بلدة الجونة الساحرة في مصر. تم تطويره من قبل Orascom Development، ويوفر مانجروفي ريزيدنس للسكان تجربة سكنية مذهلة ومريحة مع مجموعة من وسائل الرفاهية والخدمات الراقية.

يقع المجمع على طول ساحل البحر الأحمر ويضم مجموعة من الفيلات والشقق الفاخرة والواسعة التي تم تصميمها لتوفير الحياة الفاخرة الأسمى للسكان. وتزود الوحدات بأحدث الأجهزة والتشطيبات، وتتميز بنوافذ كبيرة وشرفات توفر إطلالات خلابة على البحر والمناظر الطبيعية المحيطة به.

يتميز مانجروفي ريزيدنس أيضًا بمجموعة من وسائل الرفاهية على مستوى عالمي، بما في ذلك شاطئ خاص ومرسى ونادي خاص. يوفر الشاطئ الخاص للسكان فرصة الاسترخاء والاستراحة في بيئة هادئة ومنعزلة، في حين يوفر المرسى سهولة الوصول إلى البحر الأحمر لممارسة الرياضات المائية والأنشطة الأخرى. يضم النادي مجموعة من المرافق، بما في ذلك صالة ألعاب رياضية، وسبا، ومطعم، ويوفر للسكان كل ما يحتاجون إليه للعيش بأسلوب حياة صحي ونشط.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر مانجروفي ريزيدنس مجموعة من الخدمات والمرافق لجعل حياة السكان أسهل وأكثر متعة. وتشمل هذه الخدمات الأمن على مدار الساعة وخدمات التنظيف والاستقبال، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات الأخرى مثل غسيل الملابس والتنظيف الجاف وتأجير السيارات.

ويتعهد مانجروفي ريزيدنس أيضًا بالاستدامة والمسؤولية البيئية، وقد نفذ مجموعة من الميزات والممارسات الصديقة للبيئة في تصميمه وبنائه. وتشمل هذه الممارسات استخدام الألواح الشمسية والأجهزة الموفرة للمياه وبرامج إعادة التدوير.

بشكل عام، مانجروفي ريزيدنس هو مجمع سكني فاخر وحصري يوفر للسكان تجربة سكنية فريدة ولا مثيل ل