شالية للبيع فى العين السخنة ماليبو

3 غرف شالية للبيع فى ماليبو العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB72989
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
125 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
View Of Water
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند ماليبو العين السخنة في مصر هو مشروع سكني حضري يقع في الجزء الشرقي من العاصمة القاهرة، ويقع على بعد 15 كيلومتر من المطار الدولي المصري. يتكون المشروع من عشرات المباني السكنية المتنوعة، بما في ذلك الشقق والشاليهات، ويشمل المشروع أيضًا المرافق الإضافية التي تشمل المساحات الخضراء، والمطاعم، والمحلات التجارية، والأسواق الحيوية، والمنطقة الترفيهية.

يحتوي المشروع على العديد من الخدمات المهنية، والتي تشمل الطب العام، والصحة النفسية، والصحة العقلية، والصحة الجسدية، والصحة النفسية، والصحة الإجتماعية والصحة النفسية والصحة الإجتماعية.

يوفر المشروع أيضًا العديد من الخدمات المهنية الأخرى، مثل التعليم، والخدمات الصحية، والخدمات الاجتماعية، والخدمات الإجتماعية، والخدمات الصحية النفسية، والخدمات الصحية الإجتماعية، والخدمات الصحية العقلية، والخدمات الصحية الجسدية، والخدمات الترفيهية، والخدمات الإجتماعية الترفيهية، والخدمات الإجتماعية الثقافية، والخدمات الإجتماعية الإقتصادية، والخدمات الإجتماعية الإدارية.

مشروع ماليبو العين السخنة يهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة للمنطقة، وإحداث التأثير الإيجابي على الحياة اليومية للسكان. يتميز المشروع بأنه يوفر مستوى عالي من الخدمات الإجتماعية والصحية للسكان، ويقدم خدمات تنمية المهارات للأشخاص الذين يعيشون في المنطقة. كما أنه يوفر خدمات تنمية المهارات للأشخاص الذين يعيشون في المنطقة، ويعتبر المشروع مثالاً للتنمية المستدامة المحلية.