شاليهات متشطبة للبيع بالتقسيط في ماليبو

3 غرف شالية للبيع فى ماليبو العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB61936
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
125 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
View Of Water
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

ماليبو العين السخنة هي منطقة في محافظة الشرقية في مصر. ويقع بين البحر الأبيض المتوسط والجبال الصخرية الشرقية، ويشتهر منطقة ماليبو العين السخنة بشهرتها الطبيعية الخلابة والجمال الخلاب.

وتشمل منطقة ماليبو العين السخنة عدداً من البحيرات الصخرية الجميلة، مثل البحيرة العين السخنة والبحيرة العطارد. كما يشتهر المنطقة بشهرتها الطبيعية الخلابة، وتشمل الأشجار الخضراء والطبيعة الخلابة.

إضافة إلى ذلك، يشتهر منطقة ماليبو العين السخنة بأشجار الزيتون الشهيرة. ويوجد في المنطقة عدد من الأشجار الزيتون القديمة التي تحتوي على العديد من الفواكه الزيتون الشهيرة. كما تشمل المنطقة العديد من الحدائق الجميلة والمتنزهات الطبيعية التي تشجع المسافرين على الاستمتاع بالطبيعة والجمال.

وتشمل منطقة ماليبو العين السخنة بعض الأماكن السياحية الشهيرة مثل متحف الشرقية والمتحف الحضاري للشرق الأوسط. كما يشتهر المنطقة بعدد من المناطق الطبيعية الجميلة التي تشجع المسافرين على الاستمتاع بالطبيعة والجمال.

ويشتهر المنطقة ماليبو العين السخنة بأجواءها الحارة والمناخ المريح. ويشمل المنطقة العديد من الفنادق والمطاعم الشهيرة التي تقدم الخدمات المتنوعة للمسافرين. كما يوجد في المنطقة عدد من المحلات التجارية التي تقدم الخدمات المختلفة للمسافرين.