شالية 110 متر للبيع فى ماليبو العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى ماليبو - العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: GB46915
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

ماليبو العين السخنة هي مدينة في مصر الجديدة، وتقع على بعد حوالي 30 كم جنوب شرق القاهرة. وتعتبر من أكثر المدن الحضرية نموا في العام الأخير في مصر، وتمتاز بأنها تضم العديد من المشاريع الإقتصادية والسياحية المختلفة. تأسست مدينة ماليبو العين السخنة في عام 2016، وتضم عدداً كبيراً من المشاريع الحضرية المختلفة التي تساعد في تطوير المنطقة والعاملين فيها.

ويشتمل المشاريع الحضرية في ماليبو العين السخنة على العديد من المشاريع الإقتصادية والسياحية المختلفة. ومن بين هذه المشاريع يشمل المشاريع الإقتصادية التي تساعد في تطوير المنطقة، مثل المشاريع التي تساعد في تطوير الإنتاج الزراعي والتجاري، والمشاريع السياحية التي تساعد في تطوير السياحة في المنطقة.

وتتميز مدينة ماليبو العين السخنة بالعديد من المشاريع الحضرية التي تساعد في تطوير المنطقة، وتضم العديد من المشاريع التي تساعد في تطوير الإنتاج الزراعي والتجاري، والمشاريع السياحية التي تساعد في تطوير السياحة في المنطقة. وتشمل هذه المشاريع المشاريع التي تساعد في تنمية الأعمال الصغيرة والمتوسطة، والمشاريع التي تساعد في تطوير الخدمات الصحية والترفيهية، والمشاريع التي تساعد في تطوير التعليم والتدريب.

وبالإضافة إلى ذلك، يتميز ماليبو العين السخنة بالعديد من المشاريع الإجتماعية التي تساعد في تطوير المجتمع، وتشمل المشاريع التي تساعد في تطوير الخدمات الاجتماعية والترفيهية، والمشاريع التي تساعد في تطوير الصحة العامة والتعليم، والمشاريع التي تساعد في تطوير المشاريع الإنسانية والإجتماعية.