شالية للبيع فى ماليبو

3 غرف شالية للبيع فى ماليبو العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB40451
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
125 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
View Of Water
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

ماليبو العين السخنة هي مدينة عصرية في محافظة الشرقية في مصر. وهي تقع على بعد حوالي 30 كم شمال شرق القاهرة، وتحدها البحر الأبيض المتوسط. وهي من المدن الأكثر تطورا في الشرق الأوسط، وتعتبر أكبر مناطق تجارية في مصر. وهي تحتوي على عدد كبير من الشركات الناشئة والمؤسسات الحكومية والأكاديمية.

وتتميز المدينة بأنها تحتوي على عدد كبير من الشركات العالمية المشهورة والمؤسسات الحكومية التي تقوم بتطوير المحيط الإقليمي. وتحتوي المدينة على العديد من المؤسسات الحكومية التي تقوم بإدارة المشاريع والمشروعات التنموية لخدمة السكان المحليين.

وتتميز المدينة أيضا بأنها وجهة سياحية حيث تحتوي على العديد من المعالم الأثرية والطبيعية المشهورة مثل متنزه الحديقة الوطنية والمتنزه البحري الذي يحتوي على عدد كبير من الأنواع الطبيعية المختلفة. وتحتوي المدينة على عدد كبير من المطاعم والمقاهي والصالات الترفيهية للسياح.

وتوفر المدينة العديد من الخدمات الإضافية للسكان؛ مثل المستشفيات والمدارس والمرافق الصحية والتعليمية. وتوفر المدينة أيضا العديد من الخدمات المالية والتسويقية للشركات والمؤسسات. وتتميز المدينة بأنها تحتوي على العديد من الشركات المحلية والدولية التي تقوم بتجارة السلع والخدمات.