شاليهات للبيع فى ماليبو, منتجعات Ain Sokhna

شالية 2 غرف للبيع فى ماليبو - العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: GB140156
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
المساحة:
92 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 11 Apr 2023

تُعتبر منتجعات Ain Sokhna بمصر من بين أفضل الأماكن للاستمتاع بالبحر والشمس ورحلات الهروب الرائعة في مدينة القاهرة. ومع ذلك، فإن الكثير من الناس يبحثون عن شاليهات للبيع في منتجعات Ain Sokhna بدلاً من الإيجار، وذلك للاستفادة من الأماكن الجميلة التي توفرها هذه المناطق طوال العام.

ومن بين هذه المناطق تشتهر ماليبو بكونها واحدة من أفضل أماكن الشاليهات في Ain Sokhna، حيث يوفر هذا المنتجع أماكن إقامة فاخرة بأسعار تناسب جميع الميزانيات.

تم تصميم الشاليهات في ماليبو لتلبية احتياجات المسافرين الذين يرغبون في الاستمتاع بإطلالات ساحرة على البحر والاستمتاع بأفضل المرافق والخدمات. وتم تجهيز الشاليهات بأحدث التقنيات والتصميمات العصرية لتوفير أكبر قدر من الراحة للنزلاء.

ومن بين الميزات التي يوفرها مجمع شاليهات ماليبو الرائع هو ملعب الجولف، حوض سباحة كبير، ملعب كرة القدم، ملاعب التنس، المساحات الخضراء والأمان 24 ساعة.

تتيح شاليهات ماليبو للنزلاء فرصة الاستمتاع بأجواء ساحرة ومريحة وهي مثالية للعائلات والأصدقاء لقضاء أوقات ممتعة وراحة نفسية. كما أنها توفر فرصة للاستثمار العقاري والاستفادة من العوائد المرتفعة المتاحة في شاليهات ماليبو.

في الختام، فإن شاليهات ماليبو في منتجعات Ain Sokhna بمصر هي مكان رائع للاستثمار العقاري وللاستمتاع بالإطلالات الساحرة على البحر والاستمتاع بكافة المرافق والخدمات الفاخرة التي يتمتع بها هذا المنتجع.