ماليبو العين السخنة شالية 110 متر للبيع

شالية 2 غرف للبيع فى ماليبو - العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: GB126113
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يوجد في مصر العديد من المناطق السياحية الرائعة، ومن بينها منطقة العين السخنة التي تحتوي على العديد من الفنادق والشاليهات المناسبة للراحة والاستجمام. ومن بين هذه الشاليهات يأتي شاليه ماليبو الذي يعتبر من أفضل الخيارات للباحثين عن الراحة والاسترخاء في العين السخنة.

يقع شاليه ماليبو في قرية لافيستا العين السخنة، وهو شاليه بمساحة تبلغ 110 متراً مربعاً. يتكون الشاليه من غرفتين نوم وحمام ومطبخ وصالة، كما أنه مجهز بجميع الأجهزة والإمكانيات التي يحتاجها النزيل للاستمتاع بإقامته فيه.

تتميز الغرف في شاليه ماليبو بوجود مكيفات الهواء وتلفزيونات بشاشة مسطحة، وأسِرّة مريحة للنوم وخزائن للتخزين. كذلك، فإن الحمام يحتوي على كل ما يلزمه للاستحمام والاسترخاء بعد يوم طويل في الشاطئ. كما يوجد مطبخ في الشاليه، حيث يتم توفير كل ما يحتاجه الضيوف من أدوات الطهي والأواني والمعدات اللازمة لإعداد الوجبات الخفيفة والمشروبات.

يتميز شاليه ماليبو بموقعه الجغرافي المتميز، فهو يبعد عن الشاطئ مسافة قصيرة ويقع بالقرب من المطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية الأخرى في القرية. كما أنه يتمتع بإطلالة خلابة على البحر والجبال المحيطة بالمنطقة.

برغم أن شاليه ماليبو يوصف عادة بأنه شاليه عائلي، إلا أنه يناسب جميع الأعمار، فهو يتيح للعائلات الاسترخاء والتمتع بالشاطئ والمناظر الطبيعية الخلابة، كما أنه يوفر للشباب الفرصة للاستمتاع بالأنشطة التي تشتهر بها المنطقة كالغطس وركوب الأمواج.

إذا كنت تبحث عن تملك شاليه في العين السخنة، فيمكنك النظر في خيار شاليه ماليبو الذي يوفر لك الراحة والاسترخاء بسعر معقول. وبإمكانك الحصول على المزيد من المعلومات حول هذا الخيار وغيره من الخيارات من خلال الاتصال بعقارات المنطقة أو البحث عنها عبر الإنترنت.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a9fe7-6c75.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632