زغلول القابضة شاليهات للبيع فى ماليبو

2 غرف شالية للبيع فى ماليبو العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: GB110898
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
المساحة:
92 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يقع منتجع ماليبو العين السخنة في محافظة السويس في مصر على البحر الأحمر، ويُعد واحداً من أشهر المنتجعات السياحية في مصر. يتميز هذا المنتجع بطبيعته الخلابة والهادئة، والتي تجذب العديد من الزوار من مختلف أنحاء العالم.

يحوي المنتجع على العديد من المرافق والخدمات الترفيهية التي تلائم الأسر والأفراد. فهو يضم شاطئاً رملياً خاصاً بطول 1.5 كيلومتر، وحمامات سباحة مذهلة ومختلفة الأحجام، ومناطق لعب للأطفال، وملاعب رياضية، ونوادي صحية وسبا للعناية بالجسم والروح. إضافة إلى ذلك، يحتوي المنتجع على 3 مطاعم وبارين، ومقهى، ومركز لتأجير المعدات المائية والشواطئ.

كما تضم المنطقة السخنة ذات السواحل الترابية في محافظة السويس العديد من منتجعات البحر الأحمر الفاخرة الأخرى، والتي تجمع بين الرفاهية والترفيه والخدمة الجيدة، مثل منتجع بورتو سخنة ومنتجع الجلالة بالإضافة إلى العديد من المنتجعات والفنادق الأخرى.

تشتهر السخنة بجوها الدافئ والمعتدل على مدار العام، وبما توفره من مناظر طبيعية خلابة وأنظمة غذائية مصممة خصيصاً لتلائم الزوار من جميع الأعمار والأذواق، كما أنها تضم العديد من المواقع والآثار التاريخية الفرعونية واليونانية والرومانية، الأمر الذي يلبي رغبات السائحين في البحث عن الاستجمام والترفيه، والتعرف على تاريخ مصر العريق.

يعد منتجع ماليبو العين السخنة وجهة سياحية مثالية لقضاء عطلة ممتعة ومريحة ومميزة، وذلك نظرًا لتوافره على العديد من الخدمات اللازمة والمتميزة والتي تتلاءم مع جميع الأذواق والمتطلبات، بالإضافة إلى كونه موقع جذب للسياحة والاستثمارات والتنمية السياحية في مصر والعالم.