ماسترو مول العاصمة الإدارية الجديدة للبيع فى احدى مشاريع ماروتا

محل للبيع فى ماسترو مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB121987
4,041,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,041,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
192,428 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
21 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
Ground Floor + 5 Floors
تطل على:
Directly In Front Of The Entrance To The Mall And
عمر العقار:
12
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

"ماسترو مول" هو مول تجاري فاخر تم بناؤه من قبل شركة "ماروتا" العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر؛ ويوفر تجربة تسوق مميزة للزائرين. تم تصميم المول بالعمارة الحديثة والمريحة للمسافرين، ويعتبر وجهة متميزة للزائرين الذين يبحثون عن تجربة تسوق فاخرة.

"ماسترو مول" تم تصميمها لتلبية احتياجات كل نوع من الزوار، وتوفر مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية الفاخرة في الملابس والمستحضرات التجميلية والإلكترونيات والمجوهرات والعديد من الأشياء الأخرى. تتألف المول من ثلاثة طوابق وتغطي المساحة الإجمالية حوالي 60،000 متر مربع، و يتم تصميم كل قسم في المول لتلبية تجارب تسوق مختلفة، وتوفر بيئة تسوق مريحة وفاخرة للزوار.

بالإضافة إلى التسوق، يوفر "ماسترو مول" للزوار مجموعة من الخيارات الترفيهية، بما في ذلك مجمع سينما، وخيارات تناول الطعام، ومنطقة لعب الأطفال التي توفر للأطفال مساحة للتسلية والترفيه. يتضمن المول مطاعم متعددة و نادي طعام وتأخذ الزوار في جولة حول العالم لتذوق المأكولات الدولية والأطباق الشهية.

وكذلك، يتمتع "ماسترو مول" بقدر كبير من الراحة للزائرين، حيث يتوفر المول بمواقف السيارات، وأجهزة الصراف الآلي والبنوك، والأمن على مدار 24 ساعة، مما يجعله مكاناً آمناً ومريحاً.

وخلاصة القول، "ماسترو مول" هو الوجهة النهائية للذين يبحثون عن التسوق الفاخر والترفيه المتميز والراحة الفائقة. يجمع المول بين الفخامة والراحة والترفيه، مما يجعله المكان المثالي لقضاء يوم تسوق لا ينسى مع العائلة والأصدقاء. بفضل مجموعته الممتدة من المحلات التجارية والخيارات الترفيهية والخدمات الاستثنائية، يُعتبر "ماسترو مول" أحد المواقع التسويقية الرئيسية في مصر.

Types