محل تجاري للبيع فى ماسترو مول

محل للبيع فى ماسترو مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB113488
7,770,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,770,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
210,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
37 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
Ground Floor + 5 Floors
عمر العقار:
12
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعتبر ماسترو مول العاصمة الإدارية الجديدة، أحد المنتجعات التجارية الراقية التي تأسست حديثًا في مصر، وتحديدًا في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة، ويضم المول الكثير من المحال التجارية والمطاعم والمتنزهات والحدائق والكثير من الأنشطة الترفيهية الأخرى.

يعتبر ماسترو مول مكانًا مثاليًا لقضاء الوقت في يوم عطلة أو في يوم عمل، حيث يوجد الكثير من المطاعم الفاخرة والمقاهي الهادئة التي توفر وجبات شهية ومختلفة تلبي رغبات الجميع، كما يضم المول الكثير من المتاجر الشهيرة والعلامات التجارية العالمية التي تلبي جميع احتياجات الزوار، ويمتاز المول بتصميمه المميز الذي يجعله مكانًا مميزًا ومبهجًا للغاية.

يضم ماسترو مول العاصمة الإدارية الجديدة العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة، حيث يعتبر المكان الأفضل للتسوق وخلق العديد من الذكريات الرائعة في الحدائق والمتنزهات التي توفرها وتعمل على توفير جو من الراحة والاسترخاء بعيدًا عن الصخب والضجيج الذي يوجد في العاصمة الإدارية الجديدة.

يستمتع الزوار أيضًا بمشاهدة العروض الموسيقية والفنية المقدمة في المول، ويمكن للزوار الاستمتاع بالسينما والمسارح التي تتناول العديد من المواضيع الثقافية والترفيهية الممتعة.

يعد ماسترو مول العاصمة الإدارية الجديدة محطة رائعة للزوار الذين يبحثون عن مزيج فريد من التسوق والترفيه والاسترخاء والراحة. يمكن الاستمتاع بأفضل خدمات الترفيه والترفيه العديدة في المكان، مما يجعله وجهة لا بد منها للسكان المحليين والسياح الذين يحبون الاستمتاع بوقتهم في بيئة خالية من الإجهاد والضجيج.

Types