محل بموقع متميز للبيع في ماسترو مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ماسترو مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106090
7,770,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,770,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
210,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
37 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
Ground Floor + 5 Floors
عمر العقار:
12
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Mastro Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب Marota City ، وهي أحدث إضافة إلى العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقدم المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الراقية ومجموعة من خيارات الترفيه للزوار.

تم نشر Mastro Mall على مساحة 70،000 متر مربع ، وهو مركز تسوق حديث يلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة. يضم المركز التجزئة أكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل Zara و Mango و H&M ، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية ومحلات المصممين.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Mastro Mall مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. يتميز المركز التجاري بمجمع سينمائي حديث مع شاشات متعددة وصالة VIP. يوجد أيضًا حديقة مسلية كبيرة داخلية مع مجموعة متنوعة من الجولات والألعاب للأطفال من جميع الأعمار.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة أكثر استرخاء ، يحتوي Mastro Mall على مجموعة من المقاهي والمطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات. من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد ، هناك شيء للجميع في المركز التجاري.

تم تصميم Mastro Mall لتوفير تجربة تسوق مريحة ومريحة للزوار. يتميز المركز التجاري بمساحة واسعة لوقوف السيارات ، وخدمة الواي فاي المجانية ، ومجموعة من الخدمات مثل أجهزة الصراف الآلي ،

Types