محل تجاري للبيع بالتقسيط في ماسبيرو مول

محل للبيع فى ماسبيرو مول - وسط البلد

 
رقم الإعلان: GB95616
16,478,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
16,478,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
108,407 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
152 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Maspero Mall هو مركز تسوق تم تطويره حديثًا في قلب القاهرة ، مصر. تم تطوير المركز التجاري بواسطة City Edge Down Town ، وهو وجهة حديثة وأنيقة توفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 32000 متر مربع ويتميز بأربعة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة. يضم أكثر من 200 علامة تجارية دولية ومحلية ، بما في ذلك الأزياء والجمال والإلكترونيات ومتاجر الديكور المنزلي. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في Maspero Mall Zara و H&M و Pull & Bear و Bershka و Stradivarius و Sephora.

بصرف النظر عن التسوق ، يقدم Maspero Mall أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. يحتوي المركز التجاري على ملعب طعام يقدم مجموعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية والهندية. هناك أيضًا العديد من المقاهي والمطاعم الموجودة في جميع أنحاء المركز التجاري ، حيث توفر للزائرين فرصة للاسترخاء والاستمتاع بتناول وجبة أو فنجان من القهوة.

يتميز المركز التجاري أيضًا بمجمع سينمائي حديث ، مع ست شاشات تعرض أحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. تم تجهيز السينما بأحدث تقنيات الصوت والإسقاط ، مما يوفر للزائرين تجربة فيلم غامرة.

يمكن الوصول بسهولة إلى Maspero Mall ، ويقع في

Types