ماسبيرو مول وسط البلد صيدلية للبيع

صيدليات للبيع فى ماسبيرو مول - وسط البلد

 
رقم الإعلان: GB46694
56,520,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
56,520,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
235,500 جنيه مصرى للمتر المربع
المساحة:
240 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

ماسبيرو مول هو مول تسوق حديث وفاخر يقع في قلب وسط البلد بالقاهرة، مصر. تم تطويره من قبل الشركة العامة للسياحة والفنادق (جي تي إتش)، ويوفر ماسبيرو مول للزوار تجربة تسوق وترفيه فريدة مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق عالية الجودة.

يغطي ماسبيرو مول مساحة تزيد عن 60،000 متر مربع، ويشمل مجموعة من المتاجر التجارية والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه. يحتوي المول على مجموعة رائعة من العلامات التجارية الفاخرة مثل Gucci و Burberry و Louis Vuitton، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية والدولية الشهيرة.

واحدة من أهم معالم جذب ماسبيرو مول هي مجموعتها الحديثة من صالات السينما، والتي تضم مجموعة من المسارح والشاشات، مما يوفر للزوار أحدث الأفلام والأفلام بتقنية عالية الدقة. بالإضافة إلى ذلك، يضم المول مجموعة من خيارات الترفيه، مثل صالة بولينج وحلبة تزلج وأركيد الواقع الافتراضي.

ميزة أخرى ملحوظة لماسبيرو مول هي تركيزها على الاستدامة والكفاءة الطاقية. تم تصميم المول بمجموعة من الميزات الصديقة للبيئة، مثل الألواح الشمسية ونظام جمع مياه الأمطار، للحد من تأثيرها البيئي.

واحدة من أهم عوامل جذب ماسبيرو مول هي موقعها الاستراتيجي في قلب وسط البلد، وهي واحدة من أكثر المناطق النابضة بالحياة والتاريخية في المدينة. يقع المول بالقرب من المراكز الرئيسية للنقل، مثل نهر النيل ومترو القاهرة، مما يوفر سهولة الوصول إلى أجزاء أخرى من المدينة.

بشكل عام، ماسبيرو مول هو مجمع تسوق وترفيه حديث وفاخر مثير للاهتمام يوفر للزوار تجربة فريدة وفاخرة في قلب وسط البلد في القاهرة. مع مجموعتها الواسعة من وسائل الراحة والمرافق عالية الجودة والتصميم الصديق للبيئة والموقع المتميز، فإنها تستحق الزيارة للمحليين والسياح على حد سواء.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-7e5c7-3555.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477