محل 147 متر للبيع فى ماسبيرو مول وسط البلد

محل للبيع فى ماسبيرو مول - وسط البلد

 
رقم الإعلان: GB39319
16,160,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
16,160,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
109,931 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
147 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

ماسبيرو مول هو أحد أبرز المراكز التجارية في وسط البلد في مصر. يقع المول بجوار برج ماسبيرو الشهير ويشتمل على العديد من المحلات التجارية المتنوعة والمطاعم والمقاهي.

تم افتتاح ماسبيرو مول في عام 2010 ويتميز بتصميمه الحديث والأنيق. يضم المول العديد من العلامات التجارية الشهيرة مثل زارا وهنديز ومانجو وغيرها. كما يتوفر في المول مجموعة واسعة من الأزياء الراقية والإلكترونيات والهدايا والحلويات والمستحضرات التجميلية.

يتميز ماسبيرو مول بمساحات تسوق كبيرة ومتعددة، كما يتميز بتوافر مواقف السيارات الواسعة في مبنى المول. كما يتمتع المول بتصميم فريد يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة واسعة من الخدمات الترفيهية والثقافية الحية في أيام العطل والأعياد.

يمكن للزوار الاستمتاع بوجبات خفيفة وقهوة في المقاهي الفاخرة داخل المول، أو الاسترخاء وقضاء وقت ممتع بجانب المنابر المتاحة في المكان أو حتى مشاهدة أحدث الأعمال الفنية السينمائية في صالات السينما داخل المول.

ويعد مول ماسبيرو من أهم أماكن التسوق في وسط البلد، ويتجه إليه العديد من المصريين والسياح للتسوق والاستمتاع بأحدث الأزياء والمطاعم والترفيه.

وفي الختام، يعد ماسبيرو مول واحداً من الأماكن الرائعة للتسوق والترفيه في وسط البلد في مصر. وهو مكان رائع للزوار الذين يبحثون عن تجربة تسوق فريدة وممتعة.

Types