ماسبيرو مول وسط البلد

محل للبيع فى ماسبيرو مول - وسط البلد

 
رقم الإعلان: GB134725
16,478,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
16,478,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
108,407 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
152 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

ماسبيرو مول هو مركز تجاري وترفيهي حديث يقع في وسط البلد في القاهرة، وهو من إنتاج المطور العقاري "سيتي ايدج". يقع المول بالقرب من ماسبيرو مباشرة ويتميز بتصميمه الحديث والمبتكر وبموقعه الاستراتيجي في وسط البلد.

يضم المول العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي والمساحات الترفيهية، ويتميز بالتصميم الداخلي الفاخر والمريح. كما يتميز المول بموقعه الاستراتيجي في وسط البلد، حيث يقع بالقرب من المناطق التاريخية والأماكن الشهيرة في القاهرة.

تم تصميم ماسبيرو مول بأحدث التقنيات والمعايير العالمية، ويوفر للزوار تجربة تسوق فريدة وممتعة. ويضم المول العديد من المتاجر العالمية الشهيرة والمحلات المحلية الفريدة، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى الأطعمة والمشروبات.

ويشمل المول أيضاً مساحات ترفيهية للأطفال وقاعات عروض سينمائية حديثة، مما يجعله وجهة ترفيهية ممتعة للأسر والأفراد. كما يوفر المول مواقف سيارات كبيرة للزوار، وتقنيات الأمان الحديثة لضمان راحة الزوار.

يعتبر ماسبيرو مول مكانًا مثاليًا للتسوق والترفيه في وسط البلد، حيث يوفر للزوار تجربة تسوق فريدة وممتعة في قلب العاصمة المصرية. ويعتبر المول إضافة مميزة للمنطقة وللمطور العقاري "سيتي ايدج"، الذي يسعى دائمًا إلى تقديم أفضل الخدمات والمنتجات للمستهلكين في مصر.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-aa3e8-71af.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477