ماسبيرو مول وسط البلد عقارات للبيع في مصر

محل للبيع فى ماسبيرو مول - وسط البلد

 
رقم الإعلان: GB133610
16,160,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
16,160,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
109,931 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
147 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 5 Apr 2023

مشروع ماسبيرو مول وسط البلد بالقاهرة يعد من أهم مشاريع التطوير العقاري التجاري الراقية في وسط القاهرة. ينفذ المشروع شركة سيتي ايدج للتنمية العقارية والسياحية وهى إحدى أهم الشركات المطورة للأملاك التجارية والسكنية في مصر.

يقع مشروع ماسبيرو مول في قلب وسط البلد بالقاهرة بالقرب من ساحة عابدين وميدان التحرير والمتحف المصري. يتميز الموقع بكونه مركزا تجاريا وسياحيا نابضا بالحياة ويحظى بأهمية استراتيجية خاصة وسط البلد.

يتضمن مشروع ماسبيرو مول مجموعة من وحدات الأعمال التجارية مثل المحلات والمطاعم والمقاهي بالإضافة إلى مكاتب تأجير راقية وفندق بوتيك بإطلالة خلابة على وسط البلد. يعتبر المشروع مولا تجاريا متكاملا يوفر لعملائه وزبائنه أرقى المنتجات والخدمات في قلب وسط البلد.

مشروع ماسبيرو مول مصمم وفق أحدث التقنيات والمعايير العالمية للأملاك التجارية من حيث الشكل والمساحات والمرافق والخدمات. يعد مركزا تسوقيا وترفيهيا في منطقة وسط البلد وسيجذب المزيد من السكان والزوار والسياح إلى هذه المنطقة.

من الواضح أن مشروع ماسبيرو مول بوسط البلد سيعزز مكانة مصر كوجهة استثمارية رائدة في المنطقة وسيسهم في تنمية النشاط التجاري والسياحي بوسط البلد والقاهرة بشكل عام.

Types