محلات نصف تشطيب 154 متر للبيع فى ماسبيرو مول وسط البلد

محل للبيع فى ماسبيرو مول - وسط البلد

 
رقم الإعلان: GB130984
16,996,288 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
16,996,288 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,365 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
154 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 2 Apr 2023

تقدم ماسبيرو مول في وسط البلد في مصر مجموعة من المحلات التجارية النصف تشطيب للبيع، والتي تتراوح مساحتها بين 80 متر مربع و154 متر مربع. تعتبر هذه المحلات فرصة رائعة للمستثمرين الذين يسعون إلى توسيع أعمالهم في منطقة تجارية مرموقة وحيوية.

تتميز محلات ماسبيرو مول بتصميمها الحديث والجذاب، والذي يجذب العديد من العملاء والزوار إلى المنطقة، كما أن الموقع المميز للمول في وسط البلد يجعلها منطقة تجارية مرموقة وحيوية. كما يتميز المول بوجود العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية، مما يجعلها وجهة مثالية للتسوق والترفيه.

تتوفر المحلات التجارية في ماسبيرو مول بنصف تشطيب، مما يتيح للمستثمرين إمكانية تصميم وتجهيز المحلات وفقًا لاحتياجاتهم وأهدافهم التجارية. كما تتوفر المحلات بأحجام مختلفة، مما يتيح للمستثمرين اختيار المساحة التي تناسب احتياجاتهم.

تتوفر في المحلات التجارية بماسبيرو مول العديد من الميزات والخدمات المميزة، بما في ذلك الأمان والحماية على مدار الساعة، بالإضافة إلى مواقف السيارات الواسعة والآمنة للعملاء. كما يتم توفير خدمات الصيانة والنظافة بشكل دائم للحفاظ على مظهر المحلات الجذاب والمريح.

تعتبر محلات ماسبيرو مول فرصة رائعة للمستثمرين الذين يبحثون عن فرصة للاستثمار في منطقة تجارية مرموقة وحيوية في وسط البلد في مصر. تتميز المحلات بتصميمها الجذاب والحديث، بالإضافة إلى الميزات والخدمات المميزة التي تتوفر في المول. إذا كنت تبحث عن فرصة للاستثمار في منطقة تجارية رائعة في وسط البلد في مصر، فإن محلات ماسبيرو مول هي الخيار المثالي لك.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a9d6a-6f36.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477