محلات نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في ماسبيرو مول

محل للبيع فى ماسبيرو مول - وسط البلد

 
رقم الإعلان: GB125518
19,450,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
19,450,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,511 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
176 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يتميز التصميم الداخلي للمول بتصميم راقي مع هندسة معمارية حديثة وتشطيبات راقية. يحتوي المركز التجاري على ثلاثة مستويات مع أكثر من 100 منفذ ، بما في ذلك متاجر الأزياء وصالات الطعام والمرافق الترفيهية. مع المتاجر الرئيسية مثل Carrefour و LC Waikiki و VOX Cinemas ، يحتوي المركز التجاري على كل ما يحتاجه المتسوق للحصول على تجربة صحية.

تجربة تسوق ماسبيرو مول

التسوق هو المحور الأساسي لمول ماسبيرو ، وهو يوفر مجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي جميع الاحتياجات. يمكن للعملاء العثور على علامات تجارية فاخرة للأزياء مثل Marks & Spencer و Springfield و Parfois ، أو الانغماس في المأكولات المحلية والعالمية في قاعة الطعام. يوفر التصميم الرائع لمنافذ البيع بالتجزئة للعملاء تجربة تسوق فاخرة.

يوفر القسم الترفيهي بالمول مجموعة مختارة من الأنشطة للعائلات والأصدقاء. VOX Cinemas ، على سبيل المثال ، هو مفهوم سينمائي فريد من نوعه يقدم تجربة مشاهدة استثنائية مع مقاعد مريحة وفشار لذيذ الذواقة. يمكن للأطفال الاستمتاع بالألعاب والأنشطة في Fun Ville ، وهو قسم مصمم خصيصًا لإبقاء الصغار سعداء ومستمتعين طوال زيارتهم للتسوق.

موقع ماسبيرو مول

يقع ماسبيرو مول في قلب سيتي إيدج داون تاون ، وهي منطقة شهدت نموًا عمرانيًا كبيرًا في السنوات الأخيرة. سيتي إيدج داون تاون مصر هو مشروع حيوي وحديث ومتعدد الاستخدامات يجمع بين المرافق السكنية والتجارية والترفيهية في مكان واحد. يمكن الوصول إلى المول بسهولة من جميع الطرق الرئيسية ، وهناك مساحة واسعة لوقوف السيارات للزوار.

افكار اخيرة

أصبح ماسبيرو مول وجهة التسوق المفضلة للجميع في سيتي إيدج داون تاون. يوفر المول تجربة تسوق مرنة تلبي جميع الاحتياجات ، ويوفر بيئة مريحة وفاخرة. بفضل تصميمه الراقي ، ومتاجره الرئيسية ذات المستوى العالمي ، ومجموعة من الأنشطة ، أصبح ماسبيرو مول بسرعة وجهة التسوق المفضلة في مصر.

Types