صيدليات بموقع متميز للبيع في وسط البلد ماسبيرو مول

صيدليات للبيع فى ماسبيرو مول - وسط البلد

 
رقم الإعلان: GB109213
56,520,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
56,520,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
235,500 جنيه مصرى للمتر المربع
المساحة:
240 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 4 Jul 2023

ماسبيرو مول هي وجهة جديدة للتسوق تقع في وسط البلد قلب القاهرة ، مصر. تم تطوير المركز التجاري بواسطة City Edge Down Town ، ويوفر تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة متنوعة من العلامات التجارية والمطاعم وخيارات الترفيه الدولية والمحلية.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 40،000 متر مربع ويتميز بأربعة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة. يضم أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الشهيرة مثل Zara و H&M و Mango و Nike ، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية مثل Cottonil و Mobaco. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، Carrefour ، والذي يقدم مجموعة واسعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Maspero Mall مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. يحتوي المركز التجاري على مجمع للسينما مع ثماني شاشات ، بما في ذلك سينما VIP التي توفر تجربة فاخرة لمشاهدة الأفلام. يوجد أيضًا مركز ترفيهي عائلي ، Magic Planet ، والذي يتميز بمجموعة متنوعة من ألعاب الممرات وركوب الخيل ومناطق الجذب السياحي للأطفال والبالغين.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على ملعب طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة مثل McDonald's و KFC ، بالإضافة إلى المطاعم المحلية التي تخدم المأكولات المصرية والدولية. لأولئك الذين يبحثون عن تجربة طعام أكثر راقية ، يحتوي المركز التجاري على العديد من المطاعم ، بما في ذلك

Types