محل بموقع متميز للبيع في ماسبيرو مول وسط البلد

محل للبيع فى ماسبيرو مول - وسط البلد

 
رقم الإعلان: GB106297
16,770,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
16,770,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
111,059 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
151 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Maspero Mall هي وجهة تسوق شهيرة تقع في قلب وسط مدينة القاهرة ، مصر. يقع المركز التجاري على ضفاف نهر النيل ويقدم إطلالة مذهلة على أفق المدينة. إنها وجهة شهيرة للسكان المحليين والسياح على حد سواء ، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

تم تسمية المركز التجاري على اسم مبنى Maspero ، الذي يقع بجواره. مبنى Maspero هو معلم تاريخي في القاهرة ، وقد تم بناؤه في الأصل في أوائل القرن العشرين كمبنى حكومي. اليوم ، يضم المبنى العديد من المكاتب الحكومية وهو عامل جذب سياحي شهير.

Maspero Mall هو مركز تسوق حديث يقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها. المركز التجاري هو موطن للعديد من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك Zara و H&M و Mango و Nike. كما أنه يتميز بمجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي ، تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم.

واحدة من الميزات الفريدة في Maspero Mall هي تصميمه في الهواء الطلق. تم بناء المركز التجاري حول فناء مركزي ، محاط بالمحلات التجارية والمطاعم. The Courtyard هو مكان تجمع شهير للسكان المحليين والسياح على حد سواء ، ويوفر منظرًا مذهلاً لنهر النيل.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام

Types