مكتب 200 متر للبيع فى ماسبيرو بيزنس تاور وسط البلد

مكاتب للبيع فى ماسبيرو بيزنس تاور - وسط البلد

 
رقم الإعلان: GB65538
13,000,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
13,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

ماسبيرو هي ناطحة سحاب تجارية وتجارية شاهقة تقع في قلب وسط القاهرة النابض ، مصر. يقع برج ماسبيرو التجاري المكون من 37 طابقًا على نهر النيل مباشرةً مع مناظر خلابة لأفق المدينة المتغير باستمرار ، وهو عنوان تجاري رئيسي يعد بجلب الأسلوب والوظائف معًا لتلبية متطلبات الأعمال التجارية الحديثة.

برج ماسبيرو للأعمال هو مشروع عالمي المستوى يوفر بيئة أعمال مثالية لمساعدة الشركات على الازدهار. يقدم البرج أفضل المرافق والخدمات التي تمثل مثالاً للرقي والتصميم والكفاءة. سواء كنت تبحث عن مساحة مكتبية للشركات الناشئة الصغيرة أو المؤسسات الأكبر ، فإن برج ماسبيرو للأعمال لديه مجموعة من الخيارات المرنة والقابلة للتخصيص المتاحة.

يتميز البرج بتصميم عصري بمستوى متميز من الخدمة يفوق توقعات الساكنين الأكثر فطنة. تعتبر وسائل الراحة من الدرجة الأولى في برج ماسبيرو للأعمال ميزة أساسية ، بما في ذلك المصاعد عالية السرعة وفريق الأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والمراقبة بالفيديو وأنظمة التحكم في الوصول. هذا البرج هو فخر أفق المدينة.

بالإضافة إلى التصميمات الداخلية الفاخرة ، يعرض البرج مناطق الجذب الرئيسية في موقعه وسهولة الوصول إلى شبكات النقل والمناطق التجارية والسكنية الرئيسية والمستشفيات والمطاعم والمرافق العالمية الصاخبة في وسط القاهرة.

برج ماسبيرو للأعمال هو المكان المثالي لأي شركة تبحث عن موقع مرموق لعرض أعمالهم في السوق المحلية والدولية. سواء كان ذلك بالنسبة للمكاتب أو مواقع البيع بالتجزئة أو قاعات المؤتمرات ، يمثل برج ماسبيرو للأعمال الخيار الأمثل لأولئك الذين يحتاجون إلى عنوان عمل استثنائي في واحدة من أكثر المدن إثارة وحيوية في العالم.

لا تنتظر أكثر من ذلك لجعل برج ماسبيرو للأعمال مقرًا لشركتك. تواصل معنا اليوم لتحديد موعد مشاهدة ومعرفة المزيد حول خيارات الأسعار والمساحات المكتبية المتاحة.

Types