مكتب للبيع فى وسط البلد ماسبيرو بيزنس تاور

مكاتب للبيع فى ماسبيرو بيزنس تاور - وسط البلد

 
رقم الإعلان: GB46414
16,250,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
16,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
250 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

ماسبيرو بيزنس تاور (MBT) هي شركة مصرية رائدة تعمل في مجال الإستشارات الاستراتيجية والإدارية. تأسست عام 2008 وتقدم خدمات متكاملة في الإدارة والإستشارات للشركات المصرية والعالمية. يشمل الخدمات التي تقدمها MBT مثل الإستشارات الاستراتيجية والتخطيط الإداري والمشاريع الإدارية والاستشارات الإدارية والإدارة الأعمال.

MBT هي شركة مصرية مستقلة يديرها فريق من الخبراء المحترفين في مجال الإدارة والإستشارات الاستراتيجية. يوفر لشركات العملاء المصريين والعالميين الخدمات المخصصة لتحقيق النجاح الأكبر. كما تستخدم MBT أحدث التكنولوجيا والأساليب والمعايير العالمية لتحقيق الأهداف التجارية المحددة من قبل العملاء.

تشمل خدمات MBT الاستشارات الاستراتيجية والتخطيط الإداري والمشاريع الإدارية والاستشارات الإدارية والإدارة الأعمال. يتميز منتجات MBT بالإبداع والتميز والجودة والأداء المتقدم. يعتمد MBT على التكنولوجيا الحديثة والأساليب الحديثة لتحقيق الأهداف التجارية المحددة من قبل العملاء.

MBT تحافظ على جودة عالية في الخدمات التي تقدمها بالإضافة إلى الأداء المتميز والجودة العالية. يضمن MBT أن تكون الخدمات التي يقدمها تحقق المعايير العالمية الأكثر جودة. يعتمد MBT على التكنولوجيا الحديثة والأساليب الحديثة لتحقيق الأهداف التجارية المحددة من قبل العملاء.

MBT تشجع الشركات المصرية على التميز والإبداع والجودة والأداء المتميز. كما تساعد الشركات المصرية في التخطيط الاستراتيجي والإدارة الأعمال والتطوير الإداري. يضمن MBT أن يكون النجاح الأكبر للشركات المصرية والعالمية.

Types