مكاتب إدارية 480 متر للبيع فى ماسبيرو بيزنس تاور وسط البلد

مكاتب للبيع فى ماسبيرو بيزنس تاور - وسط البلد

 
رقم الإعلان: GB40442
31,200,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
31,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
480 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

ماسبيرو بيزنس تاور هو مبنى حديث يقع في وسط البلد في القاهرة في مصر ويعتبر واحداً من أهم وأشهر المباني في المدينة. تم الانتهاء من بناء المبنى في عام 2000، وهو مكوّن من 20 طابقاً، ويبلغ ارتفاعه 99 متر.

يعرف المبنى بأنه يضم عدة مكاتب للشركات والمؤسسات المصرية والعالمية، بالإضافة إلى بعض الفنادق والمطاعم. كما يتميز بتصميمه العصري الذي يجذب عدد كبير من الزوار والسياح.

يعكس ماسبيرو بيزنس تاور تطور الاقتصاد المصري وتقدمه في العصر الحديث، ويشتهر بأنه موطن لعدد كبير من الأعمال التجارية المهمة في البلاد. كما تقدم المبنى فرص عمل للمصريين ويعمل عدد كبير من الناس فيه.

علاوة على ذلك، يواجه ماسبيرو بيزنس تاور مشاكل عدة من بينها الازدحام المروري الشديد في المنطقة المحيطة به، وكذلك قلة الوظائف والفرص الاستثمارية في المنطقة. ومع ذلك، فإن المبنى يعد إضافةً هامة لوسط البلد، ويساهم في تطوير المنطقة وتحسين اقتصاد البلاد بشكل عام.

في النهاية، يمثل ماسبيرو بيزنس تاور رمزاً للتطور والنمو المستمر في مصر، وللتحديات التي تواجه البلاد في قطاع الأعمال، والتي يمكن التغلب عليها من خلال الاستثمار في الوظائف والمشاريع الجديدة والمبتكرة.

Types