مكاتب إدارية جاهزة للاستلام 85 متر للبيع فى ماسبيرو بيزنس تاور وسط البلد

مكاتب للبيع فى ماسبيرو بيزنس تاور - وسط البلد

 
رقم الإعلان: GB147959
5,950,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,950,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
70,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 5 May 2023

تقع ماسبيرو بيزنس تاور في وسط البلد في القاهرة، وهي مجمع تجاري وإداري حديث يوفر مكاتب إدارية جاهزة للاستلام بمساحة 85 متر مربع للبيع. تتميز مكاتب المجمع بالتصميم الحديث والتجهيزات الفاخرة، وتوفر بيئة عمل مثالية للشركات والمؤسسات التجارية.

تتميز مكاتب ماسبيرو بيزنس تاور بالموقع الاستراتيجي في وسط البلد، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للشركات والمؤسسات التجارية التي ترغب في الوصول بسهولة إلى العديد من المناطق الحيوية في القاهرة. كما تتوفر في المبنى مرافق حديثة ومتطورة، بما في ذلك نظام الأمن والحراسة على مدار الساعة والمصاعد الحديثة والإنترنت السريع ونظام تكييف الهواء المركزي.

تضم مكاتب ماسبيرو بيزنس تاور مساحات واسعة وتشطيبات فاخرة، وتتوفر فيها جميع المرافق الحديثة التي تحتاجها الشركات والمؤسسات التجارية. تضم المكاتب مساحات مخصصة للعمل والاسترخاء، وتوفر إطلالات بانورامية رائعة على مدينة القاهرة. كما تتوفر في المجمع مساحات خضراء واسعة ومناطق للترفيه والاسترخاء، مما يجعلها بيئة عمل مثالية للعاملين.

تعد مكاتب ماسبيرو بيزنس تاور فرصة استثمارية مثالية للمستثمرين الذين يبحثون عن عقارات تجارية في وسط البلد في القاهرة. كما تعد هذه المكاتب خيارًا مثاليًا للشركات والمؤسسات التجارية التي ترغب في العمل في بيئة عمل مريحة وفاخرة في وسط البلد.

علاوة على ذلك، تقع مكاتب ماسبيرو بيزنس تاور بالقرب من العديد من المناطق الحيوية في القاهرة، بما في ذلك ميدان التحرير وميدان رمسيس ومنطقة الزمالك. كما أن المجمع على بعد دقائق قليلة من محطات مترو الأنفاق ومحطات الحافلات، مما يجعل الوصول إليها سهلاً ومريحاً.

باختصار، تعد مكاتب إدارية جاهزة للاستلام بمساحة 85 متر مربع للبيع في ماسبيرو بيزنس تاور في وسط البلد في القاهرة فرصة استثمارية مثالية للمستثمرين وخيارًا مثاليًا للشركات والمؤسسات التجارية التي ترغب في العمل في بيئة عمل فاخرة وحديثة في وسط البلد.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1994eb-8a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477