مكاتب متشطبة 110 متر للبيع فى ماسبيرو بيزنس تاور وسط البلد

مكاتب للبيع فى ماسبيرو بيزنس تاور - وسط البلد

 
رقم الإعلان: GB147125
7,920,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,920,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
72,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

يعد مبنى ماسبيرو بيزنس تاور من مشاريع المطور العقاري سيتي إيدج في وسط البلد بمصر، وهو مبنى تجاري فاخر يضم مساحات تجارية واسعة وحديثة.

يتميز ماسبيرو بيزنس تاور بالتصميمات الحديثة والأنيقة، ويتميز بموقعه المميز في وسط البلد بمصر، حيث يوفر للمقيمين والزوار الوصول السهل إلى العديد من المرافق الحيوية مثل المطاعم والمحلات التجارية والمكاتب الحكومية والمتاحف ومناطق الجذب السياحي.

يوفر مبنى ماسبيرو بيزنس تاور مساحات تجارية فاخرة تناسب جميع الأنشطة التجارية، وتتميز هذه المساحات بالتصميمات الحديثة والتجهيزات الفاخرة التي توفر للمستأجرين بيئة عمل مريحة وفاخرة.

يتميز مبنى ماسبيرو بيزنس تاور أيضًا بالخدمات الفاخرة التي يوفرها، حيث يضم المبنى مواقف سيارات ونظام أمني متطور ومراقبة مستمرة على مدار الساعة، كما يوفر المبنى خدمات الإنترنت السريعة والتكنولوجيا الحديثة.

يتميز مبنى ماسبيرو بيزنس تاور بالمرافق الحديثة والمتطورة، حيث يضم المبنى مطاعم فاخرة وصالات رياضية ومناطق للجلوس والاسترخاء ومناطق ترفيهية للأطفال، كما يوفر المبنى خدمات التنظيف والصيانة والإدارة العامة.

بشكل عام، يعد مبنى ماسبيرو بيزنس تاور من أفضل مباني الأعمال في وسط البلد بمصر، حيث يوفر للمستأجرين بيئة عمل فاخرة ومريحة ومرافق حديثة ومتطورة. لذلك، لا تتردد في الاستفسار عن المساحات التجارية المتاحة والحصول على المزيد من المعلومات حول هذا المبنى التجاري المميز.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a42a4-6cf9.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477