مكتب ادارى جاهز للاستلام 95 متر للبيع فى ماسبيرو بيزنس تاور وسط البلد

مكاتب للبيع فى ماسبيرو بيزنس تاور - وسط البلد

 
رقم الإعلان: GB146686
6,840,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,840,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
72,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

يعتبر ماسبيرو بيزنس تاور وسط البلد في مصر، واحداً من أبرز المشاريع العقارية الحديثة والفاخرة في المنطقة، حيث يوفر للمستثمرين فرصة للاستثمار في مكاتب إدارية فاخرة في موقع متميز وسط العاصمة المصرية.

يتميز المكتب الإداري المعروض للبيع في ماسبيرو بيزنس تاور بمساحة 95 متر مربع، وهو جاهز للتسليم الفوري، مما يجعله فرصة ممتازة للمستثمرين والشركات الراغبة في الاستثمار في العقارات التجارية في موقع متميز وسط البلد.

ويضم المكتب الإداري المعروض للبيع في ماسبيرو بيزنس تاور مساحات داخلية واسعة ومريحة، وتتوفر به خدمات عديدة مثل الانترنت عالي السرعة وخدمات الامن والحراسة على مدار الساعة، مما يجعله مثالياً للشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات التجارية التي تبحث عن مكتب إداري فاخر ومجهز بأحدث التقنيات والخدمات.

ويتميز ماسبيرو بيزنس تاور بموقعه المتميز في قلب وسط البلد في القاهرة، حيث يتمتع بسهولة الوصول إلى المناطق الحيوية في المدينة، ويضم مجموعة من المناطق التجارية الرئيسية والمراكز الحكومية والمستشفيات والمدارس والجامعات، مما يجعله مثالياً للشركات والمؤسسات التجارية التي تبحث عن موقع مركزي ومتميز يسهل الوصول إلى العديد من المناطق الحيوية في المدينة.

وباختصار، يعد المكتب الإداري المعروض للبيع في ماسبيرو بيزنس تاور وسط البلد في مصر فرصة ممتازة للمستثمرين والشركات الراغبة في الاستثمار في العقارات التجارية المميزة في موقع مركزي ومتميز، حيث يضم مساحات داخلية واسعة ومريحة ويتوفر به خدمات عديدة تجعله مثالياً للشركات والمؤسسات التجارية التي تبحث عن مكتب إداري فاخر ومجهز بأحدث التقنيات والخدمات.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-6c04b-1de0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477