مكاتب متشطبة 85 متر للبيع فى ماسبيرو بيزنس تاور وسط البلد

مكاتب للبيع فى ماسبيرو بيزنس تاور - وسط البلد

 
رقم الإعلان: GB146239
6,120,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,120,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
72,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

يقع ماسبيرو بيزنس تاور في وسط البلد في مصر، وهو مشروع عقاري فاخر يتميز بالتصميم الحديث والمرافق العالية الجودة التي توفر للمستثمرين فرصة العمل في مكان مريح وحديث.

يتميز المشروع بموقعه المميز في قلب وسط البلد في القاهرة، ويقع على بعد دقائق فقط من محطة مترو ماسبيرو، مما يجعله سهل الوصول إليه ويمنح المستثمرين فرصة الاستفادة من موقعه الاستراتيجي.

يضم ماسبيرو بيزنس تاور مجموعة واسعة من المرافق الحديثة والخدمات المتكاملة، بما في ذلك مساحات مكتبية فاخرة، وصالات اجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات، ومساحات للتجزئة، ومطاعم ومقاهي، ومواقف للسيارات.

يتميز ماسبيرو بيزنس تاور بالتصميم الحديث والفاخر، حيث تتوفر المساحات المكتبية بأحجام مختلفة تتراوح من 50 إلى 200 متر مربع، وتتميز بالتجهيزات العالية الجودة التي تضمن الراحة والرفاهية للمستثمرين.

يتميز المشروع أيضًا بالأمان والحراسة على مدار الساعة، وتتوفر خدمات الصيانة على مدار الساعة للحفاظ على المنشآت والمرافق في حالة جيدة.

يعد ماسبيرو بيزنس تاور خيارًا مثاليًا للشركات والمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في وسط البلد في القاهرة. يوفر المشروع مجموعة واسعة من المرافق والخدمات الحديثة والفاخرة، ويتميز بالموقع الرائع والتصميم الحديث والرفاهية.

يعتبر ماسبيرو بيزنس تاور من أبرز مشاريع مجموعة سيتي إيدج في وسط البلد، ويتميز بالتصميم الحديث والمرافق الفاخرة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمستثمرين الذين يبحثون عن مكان مريح وحديث للعمل في وسط البلد في مصر.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a7a1f-5f00.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477