مكتب متشطب 90 متر للبيع فى ماسبيرو بيزنس تاور وسط البلد

مكاتب للبيع فى ماسبيرو بيزنس تاور - وسط البلد

 
رقم الإعلان: GB145796
6,480,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,480,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
72,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
90 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

يعد ماسبيرو بيزنس تاور أحدث المشروعات العقارية الفاخرة في وسط البلد في مصر. يقع المشروع في موقع استراتيجي متميز بالقرب من ميدان التحرير وتمثال رمسيس الثاني، ويتألف من مجموعة من الوحدات السكنية والتجارية الحديثة والمرافق الحديثة التي تجعلها الوجهة المثالية للعيش والاستثمار.

يتميز ماسبيرو بيزنس تاور بالموقع المتميز في وسط البلد في مصر، والذي يضم العديد من المرافق الحيوية والخدمات الحكومية والتجارية. ويعتبر المشروع موقعًا مثاليًا للعيش والعمل، حيث يتوفر في المنطقة العديد من المرافق الحيوية والخدمات الحكومية والتجارية والترفيهية.

تتوفر في ماسبيرو بيزنس تاور وحدات سكنية وتجارية فاخرة بمساحات مختلفة تتراوح بين 80 إلى 200 متر مربع، وتتميز بالتصميمات العصرية والتشطيبات العالية الجودة. وتتكون الوحدات السكنية من غرف نوم واسعة وحمامات ومطابخ فاخرة وصالات معيشة واسعة، بينما تتكون الوحدات التجارية من مساحات تجارية فسيحة تصلح للعديد من الأنشطة التجارية.

تضم المرافق المتوفرة في ماسبيرو بيزنس تاور حمامات السباحة والنوادي الصحية والمساحات الخضراء والمناطق الترفيهية والمطاعم والمقاهي والمراكز التجارية وغيرها الكثير. كما يوفر المشروع موقف سيارات خاص لكل وحدة سكنية أو تجارية، ويتمتع بأمان وحراسة على مدار الساعة.

يتميز ماسبيرو بيزنس تاور بالتصميم المعماري الحديث والفاخر، حيث يجمع بين الأناقة والراحة والمرافق الحديثة التي تلبي احتياجات السكان. ويوفر المشروع خطط تمويلية ميسرة للمشترين الذين يرغبون في شراء العقار، مما يجعله فرصة استثمارية مثالية ومربحة.

بشكل عام، فإن ماسبيرو بيزنس تاور يعد وجهة فاخرة ومثالية للعيش والاستثمار في وسط البلد في مصر. ويتميز بالتصميمات العصرية والتشطيبات الفاخرة والمرافق الحديثة التي تلبي احتياجات السكان، ويوفر بيئة حياة متميزة وراحة نفسية للمقيمين.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-6e735-1c3c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477