مكاتب متشطبة 130 متر للبيع فى ماسبيرو بيزنس تاور وسط البلد

مكاتب للبيع فى ماسبيرو بيزنس تاور - وسط البلد

 
رقم الإعلان: GB145787
9,100,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
70,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
130 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

تعد ماسبيرو بيزنس تاور وسط البلد في مصر واحدة من أهم المشاريع العقارية الحيوية والمثيرة للاهتمام في الوقت الحالي. وتتوفر في المشروع مجموعة من المكاتب المتشطبة بمساحة 130 متر مربع، والتي تشمل جميع المرافق الحديثة والتقنيات العصرية التي تلبي جميع احتياجات الشركات والأعمال.

تتميز المكاتب المتشطبة في ماسبيرو بيزنس تاور وسط البلد بالتصميمات الحديثة والأنيقة التي توفر بيئة عمل مريحة وفعالة للمستخدمين، كما تتوفر في المكاتب جميع الخدمات الأساسية والتقنيات الحديثة، بما في ذلك نظام الإضاءة والتكييف المركزي والإنترنت السريع وأنظمة الأمان والحماية.

تتوفر في ماسبيرو بيزنس تاور وسط البلد بعض المرافق الإضافية التي تجعلها المكان المثالي للأعمال، فهو يضم قاعات اجتماعات ومناطق استقبال ومراكز تجارية ومطاعم ومقاهي ومراكز لياقة بدنية، بالإضافة إلى مواقف السيارات والخدمات اللوجستية.

يتميز ماسبيرو بيزنس تاور وسط البلد بالموقع الرئيسي الذي يتيح للمستخدمين الوصول بسهولة إلى المناطق الرئيسية في القاهرة، فهو يقع بالقرب من العديد من المناطق الأساسية مثل وسط المدينة والدقي والزمالك، مما يجعلها المكان المثالي للشركات والأعمال التجارية.

وبالإضافة إلى ذلك، يتميز ماسبيرو بيزنس تاور وسط البلد بالأمان والحماية، حيث يتوفر فيه نظام أمني حديث ومتطور وكاميرات مراقبة على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمات الصيانة والنظافة التي توفر الراحة والاستقرار للمستخدمين.

بشكل عام، تعتبر المكاتب المتشطبة بمساحة 130 متر في ماسبيرو بيزنس تاور وسط البلد في مصر خيارًا ممتازًا للشركات والأعمال التجارية الذين يبحثون عن الموقع الحيوي والمركزي والمرافق الحديثة والتقنيات العصرية. إذا كنت مهتمًا بالحصول على مزيد من المعلومات حول المكاتب المتشطبة في ماسبيرو بيزنس تاور وسط البلد، يرجى الاتصال بالمطور العقاري المعني.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-6f576-25f5.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477