مكتب ادارى متشطب 100 متر للبيع فى ماسبيرو بيزنس تاور وسط البلد

مكاتب للبيع فى ماسبيرو بيزنس تاور - وسط البلد

 
رقم الإعلان: GB145716
7,200,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
72,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

يعد ماسبيرو بيزنس تاور وسط البلد في مصر مشروعاً سكنياً وتجارياً فاخراً يقع في منطقة حيوية ومرموقة في وسط القاهرة. يتميز هذا المشروع بموقعه المثالي حيث يطل على نهر النيل ويبعد بضع دقائق عن الأماكن السياحية والتاريخية الرئيسية في المدينة.

تتألف وحدات ماسبيرو بيزنس تاور من شقق فاخرة ومكاتب تجارية مجهزة بأحدث التجهيزات والتقنيات الحديثة. وتتميز الوحدات السكنية بتصميمها العصري والأنيق الذي يتناسب مع ذوق العملاء الرفيع. كما تتضمن الوحدات المتوفرة في المشروع جميع المرافق الحديثة المطلوبة للحياة العصرية، ومن بينها حمامات السباحة والنوادي الصحية والمناطق التجارية والمطاعم والمقاهي.

تضمن ماسبيرو بيزنس تاور مجموعة من المرافق المميزة والفريدة، بما في ذلك مركز للأعمال والتجارة وأماكن للاجتماعات والمؤتمرات والفعاليات، مما يجعلها وجهة مثالية لرجال الأعمال والشركات الكبرى. كما يوفر المشروع أيضًا مواقف للسيارات وأنظمة أمن متكاملة ومراقبة ٢٤ ساعة لضمان سلامة السكان وزوار المشروع.

يتميز ماسبيرو بيزنس تاور بموقعه الاستراتيجي في قلب العاصمة المصرية، ويوفر سهولة الوصول إلى المناطق الحيوية والخدمات الضرورية في المدينة، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والمتاجر والمدارس والجامعات. كما يوفر المشروع إطلالات بانورامية خلابة على نهر النيل وأهرامات الجيزة، مما يجعله وجهة مثالية للحياة العصرية في قلب العاصمة المصرية.

بشكل عام، يعتبر ماسبيرو بيزنس تاور وسط البلد في مصر وجهة مثالية للعيش والاستثمار. يتميز المشروع بالفخامة والرقي والتصميم العصري، ويوفر بيئة مريحة وحديثة للسكان والشركات. إذا كنت تبحث عن وحدة سكنية فاخرة أو مكتب تجاري في وسط البلد في مصر، فإن ماسبيرو بيزنس تاور هو خيارك المثالي.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-6d8a5-1f67.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477