مكاتب إدارية 110 متر للبيع فى ماسبيرو بيزنس تاور وسط البلد

مكاتب للبيع فى ماسبيرو بيزنس تاور - وسط البلد

 
رقم الإعلان: GB145712
7,920,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,920,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
72,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

تقدم ماسبيرو بيزنس تاور فرصة استثمارية مميزة في قلب وسط البلد في مصر، حيث تتوفر مكاتب إدارية بمساحة 110 متر للبيع. يتميز هذا المشروع بموقعه الاستراتيجي المتميز والمرافق الحديثة التي يوفرها، وهو مثالي للشركات والمؤسسات التجارية الراغبة في تأسيس وتشغيل مكاتبها في منطقة وسط البلد الحيوية.

تقع ماسبيرو بيزنس تاور في قلب منطقة وسط البلد في مصر، وهي المنطقة الحيوية والمركز الرئيسي للأعمال والتجارة في البلاد. وتتوفر في المنطقة العديد من المرافق الحيوية والخدمات الحكومية والتجارية والترفيهية.

تتوفر مكاتب إدارية في ماسبيرو بيزنس تاور بمساحة 110 متر، وتتميز بالتجهيزات الحديثة والتصميمات المريحة. وتتوفر المكاتب بمساحات تناسب احتياجات الشركات المختلفة، وتتميز بالمرافق الحديثة التي تضمن أفضل الظروف للعمل.

يتميز ماسبيرو بيزنس تاور بالمرافق الحديثة التي يوفرها، حيث يتوفر في المشروع مرافق ترفيهية كثيرة، منها قاعات الاجتماعات والمؤتمرات والمطاعم والمقاهي وغيرها. كما يتوفر في المشروع مرافق أخرى مثل أمن على مدار الساعة وصيانة وخدمات النظافة.

بشكل عام، فإن ماسبيرو بيزنس تاور يعد واحدًا من أفضل الخيارات لتأسيس وتشغيل مكاتب الشركات والمؤسسات التجارية في وسط البلد في مصر، حيث يتميز بالتصميمات الحديثة والمرافق الفاخرة والموقع الاستراتيجي المتميز. ويعد هذا المشروع فرصة مثالية للاستثمار في قلب وسط البلد في مصر، ويشكل إضافة رائعة للمناظر الطبيعية الحضرية الحديثة في وسط البلد.

Types