مكتب ادارى جاهز للاستلام 130 متر للبيع فى ماسبيرو بيزنس تاور وسط البلد

مكاتب للبيع فى ماسبيرو بيزنس تاور - وسط البلد

 
رقم الإعلان: GB145664
9,100,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
70,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
130 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

يعد ماسبيرو بيزنس تاور واحدًا من أبرز المشاريع العقارية في وسط البلد في مصر، ويتميز بتصميمه الحديث والراقي والموقع المميز في قلب العاصمة المصرية. يتم تطوير المشروع من قبل هيئة الإذاعة والتلفزيون المصرية، ويضم العديد من الوحدات السكنية والتجارية والمكاتب الحديثة.

يتوفر في ماسبيرو بيزنس تاور العديد من الوحدات التجارية والمكاتب الحديثة التي تتراوح بين 50 و 400 متر مربع، كما يتميز المشروع بتصميم داخلي فاخر وتشطيبات عالية الجودة. كما يضم المشروع مجموعة متنوعة من الخدمات الحديثة مثل مراكز الأعمال والمؤتمرات والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والأمن والحراسة على مدار الساعة.

يتميز ماسبيرو بيزنس تاور بالموقع المثالي في وسط البلد في القاهرة، ويتيح الوصول السهل إلى المناطق المجاورة والمدن الرئيسية في مصر، كما يتميز بالقرب من العديد من المعالم السياحية الشهيرة في المدينة مثل متحف الفن الإسلامي وميدان التحرير والقلعة والأزهر.

يمكن للمستثمرين الاستفادة من فرصة الاستثمار الرائعة التي يقدمها ماسبيرو بيزنس تاور، حيث يتمتع المشروع بالقيمة الاستثمارية العالية والعائد المرتفع على الاستثمار. كما يوفر المشروع فرصة للعيش في وسط البلد الحيوي والنابض بالحياة في مصر، والذي يتميز بالتنوع والتاريخ والثقافة.

بشكل عام، فإن ماسبيرو بيزنس تاور في وسط البلد في مصر هو مشروع عقاري رائع يتميز بالتصميم الحديث والموقع المميز والخدمات الحديثة. يشكل المشروع فرصة رائعة للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في وسط البلد في مصر، ويوفر فرصة للعيش والعمل في واحدة من أكثر المناطق الحيوية في البلاد.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b8655-15d2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477