مكاتب إدارية جاهزة للاستلام 100 متر للبيع فى ماسبيرو بيزنس تاور وسط البلد

مكاتب للبيع فى ماسبيرو بيزنس تاور - وسط البلد

 
رقم الإعلان: GB145622
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
70,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

يعد ماسبيرو بيزنس تاور من المشاريع الحديثة والفاخرة التي تم تطويرها في وسط البلد في مصر. يتميز هذا المشروع بتصميمه الحديث والمرافق الفاخرة التي يوفرها، ويتألف من مبنى تجاري ومكتبي يضم مساحات تجارية ومكاتب أعمال فاخرة.

يقع ماسبيرو بيزنس تاور في وسط البلد في مصر، وهي المنطقة الحيوية والمركز الرئيسي للأعمال والتجارة في البلاد. ويتوفر في المنطقة العديد من المرافق الحيوية والخدمات الحكومية والتجارية والترفيهية.

يتميز ماسبيرو بيزنس تاور بالتصميم الحديث والأنيق، حيث يوفر المبنى تجاري ومكتبي فاخر بمساحات تتراوح بين 100 متر مربع و 300 متر مربع، وتتميز بالتشطيبات الفاخرة والتجهيزات الحديثة. كما يتوفر في المشروع مساحات تجارية ومكاتب أعمال مجهزة بالكامل.

يتميز ماسبيرو بيزنس تاور بالمرافق الفاخرة التي يوفرها، حيث يتوفر في المشروع مرافق ترفيهية كثيرة، منها حمامات السباحة والنوادي الصحية والمناطق الخضراء والمنتزهات. كما يتوفر في المشروع أيضًا مرافق أخرى مثل أمن على مدار الساعة وصيانة وخدمات النظافة.

يعد ماسبيرو بيزنس تاور من المشاريع العقارية الحديثة والفاخرة التي توفر للسكان جميع وسائل الرفاهية والراحة. كما يمكن للمستثمرين الاستفادة من العائد الجيد الذي يمكن تحقيقه من الإيجارات السنوية، مما يجعلها خيارًا جيدًا للمستثمرين الذين يبحثون عن فرصة استثمارية جيدة في وسط البلد في مصر. بشكل عام، فإن ماسبيرو بيزنس تاور يعد إضافة رائعة للمناظر الطبيعية الحضرية الحديثة في مصر، حيث يوفر للسكان المساحات الواسعة والتصميم الفاخر الذي يجعلها خيارًا مثاليًا للراغبين في الاستمتاع بالهدوء والراحة في وسط المدينة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19c5bc-101c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477