مكتب جاهز للاستلام 85 متر للبيع فى ماسبيرو بيزنس تاور وسط البلد

مكاتب للبيع فى ماسبيرو بيزنس تاور - وسط البلد

 
رقم الإعلان: GB145550
6,120,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,120,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
72,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

يعتبر مشروع ماسبيرو بيزنس تاور في وسط البلد في مصر، والذي يتم تطويره من قبل مطور عقاري رائد يدعى سيتي إيدج، من أحدث المشاريع العقارية في المنطقة. يقع المشروع في موقع مثالي في وسط البلد، ويتميز بتصميمه الحديث والمريح والتشطيبات العالية الجودة.

يضم مشروع ماسبيرو بيزنس تاور مجموعة من المكاتب الإدارية الجاهزة للاستلام، والتي تتراوح مساحتها حوالي 110 مترًا. تتميز هذه المكاتب بتصميمها الحديث والفريد، وتتميز بالتشطيبات العالية الجودة التي تعكس الفخامة والرقي.

تضمن ماسبيرو بيزنس تاور للمشترين مجموعة من المرافق والخدمات التي تجعلها مكانًا مثاليًا للعمل، حيث يتم توفير نظام أمني متكامل على مدار الساعة وخدمات الصيانة الدورية ومصاعد عالية الجودة ومواقف للسيارات. كما يتميز المبنى بتصميمه الحديث والأنيق وموقعه المميز في وسط البلد.

ويعتبر سيتي إيدج من أبرز المطورين العقاريين في مصر، حيث يتمتع بخبرة واسعة في تطوير المشاريع العقارية عالية الجودة والتي تلبي احتياجات المشترين. كما تضمن الشركة الجودة والمصداقية للمشروع، وتعد ماسبيرو بيزنس تاور فرصة رائعة للاستثمار في العقارات التجارية في موقع حيوي في وسط البلد.

بشكل عام، يعتبر مشروع ماسبيرو بيزنس تاور في وسط البلد في مصر، إضافة رائعة إلى المشاريع العقارية في المنطقة، وتتميز بتصميمها الحديث والمريح وموقعها المميز. وتضمن شركة سيتي إيدج المسؤولة عن هذا المشروع جودة ومصداقية المشروع، مما يجعله خيارًا رائعًا للاستثمار في العقارات التجارية في مصر.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19a0bb-de0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477