مكتب متشطب 127 متر للبيع فى ماسبيرو بيزنس تاور وسط البلد

مكاتب للبيع فى ماسبيرو بيزنس تاور - وسط البلد

 
رقم الإعلان: GB145489
8,890,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,890,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
70,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
127 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

يعد مبنى ماسبيرو بيزنس تاور واحدًا من المشاريع العقارية الحديثة التي تم تطويرها في قلب وسط البلد في مصر من قبل المطور العقاري سيتي إيدج. يتميز المشروع بالتصميم الحديث والأنيق الذي يجمع بين الأسلوب العصري والأناقة الكلاسيكية.

يتألف ماسبيرو بيزنس تاور من مجموعة من المكاتب الفاخرة والمحلات التجارية، حيث تضم المكاتب التجارية أسلوب حياة عصري وراقي يتوافق مع أعلى المعايير الدولية. وتتميز المكاتب التجارية بالتصميم المبتكر والمواد الفاخرة المستخدمة في البناء، حيث تتوفر المكاتب بمساحات مختلفة تتناسب مع احتياجات الشركات المختلفة.

يتميز مبنى ماسبيرو بيزنس تاور بالموقع الاستراتيجي في وسط البلد في القاهرة، مما يجعلها وجهة مثالية للشركات التي ترغب في العمل في موقع حيوي ومزدحم بالنشاط التجاري. وتتوفر جميع الخدمات والمرافق الحيوية ضمن المنطقة، بما في ذلك المراكز التجارية والمطاعم والمقاهي والمناطق الخضراء والملاعب الرياضية.

يضم مبنى ماسبيرو بيزنس تاور العديد من المرافق الراقية التي تتيح للشركات الاستمتاع بأفضل وسائل الراحة والترفيه، بما في ذلك حمامات السباحة والنوادي الصحية ومراكز اللياقة البدنية والساونا.

بشكل عام، يعد مبنى ماسبيرو بيزنس تاور خيارًا مثاليًا للشركات الراغبة في العمل في بيئة فاخرة وحديثة في وسط البلد في مصر. ويمكن للراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات التواصل مع إدارة المشروع.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19a2fb-206.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477