مكتب 90 متر للبيع فى ماسبيرو بيزنس تاور وسط البلد

مكاتب للبيع فى ماسبيرو بيزنس تاور - وسط البلد

 
رقم الإعلان: GB143258
6,480,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,480,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
72,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
90 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

يعد مبنى ماسبيرو بيزنس تاور، الموجود في قلب منطقة وسط البلد بالقاهرة، عملاً معمارياً حديثاً أصبح احد اهم معالم مصر البارزة. ويمثل هذا البرج الذي يتكون من 22 طابقاً رمزاً للتنمية السريعة التي شهدتها مصر في العقود الأخيرة، حيث عملت البلاد على تحديث اقتصادها وبنيتها التحتية.

صمم المبنى من قبل المهندس المعماري المصري الشهير عبد الحليم إبراهيم، وتم الانتهاء منه في عام 1993 ثم أصبح مقراً لبعض من أكبر وأشهر الشركات في مصر. يوفر البرج بمساحة إجمالية تبلغ 44,000 متر مربع مساحة كافية لأي نوع من الأعمال والشركات، بدءاً من الشركات الناشئة الصغيرة إلى الشركات متعددة الجنسيات الكبيرة.

يتميز مبنى ماسبيرو بيزنس تاور بتصميمه الفريد، حيث يتم تكسيت واجهة المبنى بتركيبة من الجرانيت والزجاج، وشكله المميز جعله علامة مميزة على سماء القاهرة. وفي الليل، يتم تنير المبنى من خلال سلسلة من الأضواء الإضاءة الداخلية المتحكمة بتقنية LED مما يمنحه نظرة ملحمية ومبهرة.

وفي الداخل، يتفوق برج ماسبيرو بيزنس تاور على الخارج، حيث يشتمل المبنى على نظام أمني عالي التقنية، بالإضافة إلى المصاعد السريعة، ونادي رياضي مجهز بالكامل، ومجموعة واسعة من الخدمات المميزة المصممة لتسهيل الحياة لساكنيها. كما تتوفر أيضاً عدة غرف اجتماعات ومساحات للاجتماعات المتاحة للشركات للاستخدام، مما يجعل البرج موقعاً مثالياً للأحداث والتجمعات الشركاتية.

بشكل عام، يعد مبنى ماسبيرو بيزنس تاور تمثيلاً للاقتصاد المنتعش لمصر والمجتمع التجاري النابض بالحياة. وبما أن البلاد تعمل على المزيد من التنمية والتحديث، من المرجح أن نرى المزيد من المباني المثيرة مثل هذه تظهر في مدنها الرئيسية، مما يمثل رموزاً لتقدمها وإمكاناتها المستقبلية.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-20cfef-56f0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477