ماسبيرو بيزنس تاور وسط البلد مكتب 920 متر للبيع

مكاتب للبيع فى ماسبيرو بيزنس تاور - وسط البلد

 
رقم الإعلان: GB123703
59,800,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
59,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
920 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

تُعدُّ بناية ماسبيرو بيزنس تاور من أهم المباني التجارية في وسط القاهرة، حيث تتميّز بواجهة عصرية ومظهر أنيق يعبر عن التطور الحديث الذي شهدته مصر في السنوات الأخيرة. وتعدُّ البناية التي تحتل موقعًا استراتيجيًّا في قلب مدينة القاهرة، هي الأولى من نوعها في مصر، حيث تضمُّ برجًا مكاتب، فندقًا فاخرًا يحتوي على șالعديد من الغرف والأجنحة الفندقية، فضلاً عن مساحات تجارية كبيرة ومخازن، إضافة إلى مركز تسوق متكامل يحتوي على أشهر الماركات العالمية والمحلية.

تم تصميم ماسبيرو بيزنس تاور بكلّ جوانبها بأحدث التقنيات والمعايير العالمية في مجال البناء، مما يجعلها من بين أهم المباني التجارية في العالم، وتمنحها ميزة تنافسية أمام المباني الأخرى في المنطقة؛ لاسيما أنها قادرة على استيعاب عدد كبير من المستثمرين وذوي الأعمال الراغبين في وجود مقراتهم التجارية داخل مبنىً حديث وجذاب.

ويخضع المبنى لعمليات صيانة دورية مع الحرص على تجديد تصميمه وتجهيزاته بما يتناسب مع أحدث الابتكارات العالمية، وبالتالي يتمكن من توفير أفضل الخدمات لمستأجريه، ولجميع العملاء الذين يطلبون خدماتهم من مختلف الدول والثقافات.

بالإضافة إلى ذلك، فإن ماسبيرو بيزنس تاور تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية التي تساعد في تسهيل الأعمال التجارية وجعلها أكثر كفاءة، من خلال توفير جميع الأدوات والمعدات اللازمة لعملية العمل، إضافة إلى خدمات النقل والأمن والحماية والصيانة.

وبالنظر إلى جميع الخصائص الرائعة، يمكن القول إن ماسبيرو بيزنس تاور هي خيار ممتاز لأي مستثمر يبحث عن بيئة عمل مثالية والراغب في الاستفادة من موقع استراتيجي مركزيّ في وسط البلد المصري، كما أنها بالتحديد، خيار مثاليّ للشركات ورجال الأعمال والمستثمرين الذين يتطلعون إلى توفير موقع لظهور هويتهم التجارية بشكل أفضل، وتعزيز شبكات علاقاتهم التجارية.

Types