مكاتب إدارية جاهزة للاستلام 650 متر للبيع فى ماسبيرو بيزنس تاور وسط البلد

مكاتب للبيع فى ماسبيرو بيزنس تاور - وسط البلد

 
رقم الإعلان: GB115530
42,250,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
42,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
650 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

ماسبيرو بيزنس تاور هو مبنى يقع في وسط البلد بمصر، وهو يتألف من 20 طابقاً. تم افتتاح المبنى في عام 2017 وهو يعد واحداً من أشهر المشاريع العقارية التي تم تنفيذها في مصر خلال السنوات الأخيرة، والتي جذبت العديد من الاستثمارات الأجنبية.

يعد ماسبيرو بيزنس تاور مبنى مميز للغاية، فهو يقع في وسط البلد ويطل على النيل، ما يجعله موقعاً مثالياً لإقامة الشركات والمؤسسات التجارية والمهنية. يضم المبنى العديد من المرافق الحديثة والتي تساعد على تسهيل أعمال الشركات وزيادة كفاءتها، مثل مركز الأعمال وقاعات الاجتماعات والمكاتب المجهزة ومرافق التكنولوجيا الحديثة.

يتميز المبنى بتصميمه الحديث والجريء، حيث يتميز بواجهة زجاجية ذات تصميم فريد وشكل هندسي جذاب، مما يعطيه مظهراً عصرياً وجذاباً. كما يتميز المبنى بأنه يضم مرافق ترفيهية ومتاجر ومطاعم ومقاهي وصالات رياضية، مما يجعله مكاناً مثالياً للعمل والترفيه.

تم تصميم ماسبيرو بيزنس تاور وفقاً لأعلى المعايير العالمية للعقارات التجارية، حيث تم تجهيز كل جزء من المبنى بأحدث التقنيات والمرافق، مثل نظام الأمن على مدار 24 ساعة والإنترنت السريع والنظام الذكي لإدارة المبنى.

وبعد أن تم افتتاح ماسبيرو بيزنس تاور، زاد الاهتمام بوسط البلد كمكان للعمل والعيش، حيث بدأت العديد من الشركات والمؤسسات التجارية بالانتقال إلى هذا الموقع، كما زاد الإقبال على الشقق السكنية والفنادق الفاخرة الموجودة في المنطقة.

في النهاية، يعتبر ماسبيرو بيزنس تاور واحداً من أكثر المشاريع العقارية الناجحة في مصر، فهو يضم مزيجاً من العمارة الحديثة والتقنيات المتطورة والمرافق الحديثة، ما يجعله موقعاً مثالياً لإقامة الشركات والعمل والعيش في وسط البلد.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a55d4-6a7c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477