مكاتب إدارية 900 متر للبيع فى ماسبيرو بيزنس تاور وسط البلد

مكاتب للبيع فى ماسبيرو بيزنس تاور - وسط البلد

 
رقم الإعلان: GB115386
58,500,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
58,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
900 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

يعتبر مبنى ماسبيرو بيزنس تاور واحداً من أبرز المعالم في وسط البلد المصري، حيث يتمتع بتصميم فريد وحجم مثالي لمنح انطباع دائم على المدينة. تم بناء المبنى على أسس قوية، حيث استخدمت فيه الأحدث التقنيات لتحقيق الإنشاء المثالي، ولقد قدم المصممون والمهندسون جهودًا جبارة لإنشاء مبنى مواكب للمعايير العالمية فيما يتعلق بالأمان والجودة.

تتضمن ميزات ماسبيرو بيزنس تاور محلات تجارية في الطابق الأرضي، مكاتب ومقرات للشركات في الطوابق العليا، مما يجعله مركزًا ذو قيمة كبيرة لقطاع الأعمال في منطقة وسط البلد، وبالتالي فإنها تعد بوابة للاستثمار والأعمال التجارية في مصر.

يعتمد ماسبيرو بيزنس تاور على تقنيات وأساليب إدارة الطاقة المتطورة، ليس فقط لتحسين كفاءة الجهاز بل أيضًا لتوفير الطاقة والتقليل من الاثر البيئي للمبنى. وبالتالي فإن المبنى يعد مبنى "صديق للبيئة" الذي يستجيب للأحكام التنظيمية والقوانين البيئية للدولة.

تتميز أيضًا بالدقة في التصميم الداخلي والخارجي، مما يجعلها واحدة من أجمل مباني العاصمة المصرية، ولقد تم استخدام الزجاج والفولاذ وهو الذي يعطيها أناقة وطابعًا مميزًا في المدينة.

يستضيف ماسبيرو بيزنس تاور أيضًا مجموعة من الفعاليات الثقافية والاجتماعية، وهو ما يضفي عليه المزيد من أهمية وأبهة في المجتمع. و لقد استحوذ المبنى على اهتمام الكثيرين من خلال إطلالته الساحرة وموقعه المثالي في وسط البلد.

بشكل عام، يعد ماسبيرو بيزنس تاور واحدًا من أهم معالم وسط البلد، بفضل موقعه وتصميمه المميز والعصري وجودته الرفيعة، ويعد واجهة مهمة لمدينة القاهرة، مما يجعلها مكانًا رائعًا للاستثمار والعمل.

Types