شاليهات 95 متر للبيع فى مازدا العين السخنة

1 غرف شالية للبيع فى مازدا العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB98396
3,766,784 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
3,766,784 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,650 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

قرية مازدا العين السخنة هي قرية عصرية في محافظة البحيرة في مصر، وتقع على بعد 30 كم من العاصمة القاهرة. وهي بنيت عام 1999 من قبل الحكومة المصرية لتحقيق التنمية الإقتصادية والاجتماعية في المنطقة. يعتبر المشروع الذي أنشأته الحكومة من المشاريع الشعبية الكبيرة التي تمكن من تحقيق التنمية الإقتصادية والاجتماعية في المنطقة.

تشكل مازدا العين السخنة مجموعة من الأحياء المختلفة التي تضم العديد من الخدمات الحكومية والخدمات الخاصة. يوجد فيها مطاعم ومحلات تجارية، وأحياء سكنية وصحية وتعليمية وأخرى. كما تضم القرية مركز تجاري كبير ومحطة بنزين ومركز تجاري صغير ومخازن للمستلزمات الإضافية. كما يوجد في القرية مساجد ومدارس وحدائق وحديقات ومرافق للترفيه.

وتشكل مازدا العين السخنة مجموعة من المؤسسات الطلابية والإجتماعية التي تعمل على تحسين الحياة الإجتماعية والإقتصادية للسكان. وتشمل المؤسسات المذكورة النقابات الحكومية والمؤسسات الخاصة والمراكز التعليمية والمؤسسات الخيرية. كما تقوم مؤسسات الخدمات الإجتماعية بتوفير المساعدات المالية والإجتماعية للسكان المحتاجين.

وتعتبر مازدا العين السخنة قرية عصرية من أهم القرى في المنطقة، وتحافظ على مستوى عالٍ من الخدمات الحكومية والخدمات الخاصة والخدمات الإجتماعية. وتساعد الحكومة على تطوير المنطقة وتحسين الحياة الإجتماعية والإقتصادية للسكان.