شالية 135 متر للبيع فى مازدا العين السخنة

3 غرف شالية للبيع فى مازدا العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB96457
3,631,156 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,631,156 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,897 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
135 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

منتجع مازدا العين السخنة في مصر هو منتجع فاخر ومميز يقع في منطقة الغردقة على البحر الأحمر. يضم المنتجع خدمات متنوعة وجميع الخدمات التي تحتاجها طالب الراحة والاستجمام. يوفر المنتجع خدمات عالية الجودة وأحدث التكنولوجيا في الخدمات المقدمة.

يوفر المنتجع سبلا للاسترخاء والترفيه كالسبا، الحمام الشمسي، الحمام الهوائي، المشي في الطبيعة، والجولات البحرية. يضم المنتجع أيضا العديد من المرافق الأخرى مثل المطاعم، المطابخ المنزلية، والغرف الفندقية. يوفر المنتجع أيضا العديد من الخدمات الطبية كالطب الشرعي، الطب الطبيعي، والعلاجات الطبيعية.

يوفر المنتجع العديد من الخدمات المخصصة للأطفال مثل المشاركة في الأنشطة الترفيهية والرياضية، والجولات البحرية، والأنشطة الطبيعية. يوفر المنتجع أيضا العديد من الخدمات الإضافية للزوار مثل الإقامة الطويلة المدى، والخدمات الطبية، والخدمات الترفيهية.

يوفر المنتجع العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية للزوار مثل السبا، والجولات البحرية، والحمامات السباحة، والمشي في الطبيعة. يقدم المنتجع أيضا العديد من الخدمات الإضافية للزوار مثل الإقامة الطويلة المدى، والخدمات الطبية، والخدمات الترفيهية. يقدم المنتجع أيضا العديد من الخدمات الإضافية مثل الحجوزات المسبقة، والإستئجارات الخاصة، والإستئجارات الخاصة، والخدمات الترفيهية.